• ×
الخميس 9 شوال 1445

في ملتقى ألوان ينبع الصناعية

نخبة من التشكيليين يضيئون سماء ينبع الصناعية

نخبة من التشكيليين يضيئون سماء ينبع الصناعية
بواسطة fahadalawad 15-07-1438 06:17 مساءً 1.4K زيارات
ثقة : ينبع عبدالعزيز العمري  اختتمت مؤخراً فعاليات ملتقى ألوان ينبع الصناعية ، ضمن مهرجان الزهور والحدائق بالهيئة الملكية بينبع ، والتي لاقت استحسان الجميع لما للأسماء المشاركة من قيمة تاريخية وجمالية بالساحة التشكيلية والتي أثرت في هي هذا الملتقى الساحة لاسيما وأن الفنانين والفنانات كانت ورشهم مباشرة أمام الجمهور وأمام أكبر سجادة زهور في العالم.

وعبر المشرف على ملتقى ألوان ينبع الصناعية المهندس التشكيلي يوسف إبراهيم عن سعادته بالتفاعل الكبير والحضور المميز للمهرجان حيث قال " تعتبر هذه هي النسخة الأولى وبإذن الله ستتوالى النسخ لملتقى ألوان ينبع الصناعية . وسيكون القادم أفضل وأرقى " .

وشارك في ملتقى ألوان ينبع نخبة من الفنانين هم .. هشام بنجابي من جدة , وصالح النقيدان من القصيم , ومحمد الرباط من جدة, ومهدية آل طالب من المنطقة الشرقية , ومنال الشريعان من الكويت ,ومحمد العبلان من جدة , وعبدالعزيز سندي من جدة, وأحمد شويل من جدة , ومحمد الحارثي من الطائف , وعبدالله الحجي من القصيم , وأمل فلمبان من جدة, وخالد الأمير من جدة, ونجوى رشيد من ينبع الصناعية , ومنيرة الحبسي من الطائف ,وسميرة القرشي من الطائف , وفاطمة العواد من ينبع الصناعية ,وتوفيق الحميدي من الأحساء ، واحمد الخزمري من جدة ,ومحمد شراحيلي من أبها , ومحمد الشهري من جدة ,وفهد الجابري من المدينة المنورة , وسعد الملحم من الرياض , وعبدالله الأحمري من الرياض , وأحمد البار من المدينة المنورة, وعادل حسينون من المدينة المنورة, وفهد خليف من جدة ,وملك عابدة من سوريا ,وأحلام المشهدي من الدمام , وسعاد أبو دية من ينبع ,ومحمد بوقس من المدينة المنورة, وعمر كمال الدين من السودان , ومها العسكر من الرياض, وعبدالعزيز العمري من الرياض . وثنوى القرعاني من تبوك, ورائد الأحمري من الطائف , وصادق غالب من اليمن .