• ×
الخميس 16 شوال 1445

المغيري يهني ابن حمد بفوزه في مهجنات الهجن الأصايل

المغيري يهني ابن حمد بفوزه في مهجنات الهجن الأصايل
بواسطة fahadalawad 12-07-1440 01:41 صباحاً 2.5K زيارات
ثقة: الصياهد  هنأ المواطن مسفر بن يوسف بن ركيان المغيري، الفائز بالمركز الأول في منافسات مزايين الهجن الأصايل عبدالرحمن سلمان بن حمد، حيث فازت منقية ابن حمد بالمركز الاول لفئة العام .

وأكد مسفر المغيري أن تحقيق هذا الانجاز هو لكل الهجانة السعوديين ومحفزا كل محبي الهجن في الدخول الى هذا الميدان، مبيناً المغيري أن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، حفز أهل الإبل والهجن على التمسك بهذا التراث العزيز على النفوس مما جعلهم يتنافسون، في تطوير ما لديهم من الهجن والإبل لكي تنافس على المراكز الأولى.

الجدير بالذكر ان لجان التحكيم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة أعلنت اليوم، نتائج منافسات مزاين الهجن الأصايل وتحديداً فئتي (أصايل جمل 25 - مهجنات) عام وخاص، حيث جاءت في المركز الأول لفئة العام منقية عبد الرحمن سلمان بن حمد، فيما أتى في المركز الثاني منقية عبد الهادي ناصر المري، وحلت في المركز الثالث منقية عويد ناصر الهاجري، وجاءت رابعاً منقية محمد ناصر الهاجري، فيما كان المركز الخامس من نصيب منقية هادف علي المري .

وتوجت بمنافسات فئة الخاص منقية محمد فهيد بيشان العجمي، وذهب المركز الثاني من نصيب منقية علي حمد المري، وكان المركز الثالث لمنقية عامر سعد الفهيدة، وجاءت رابعاً منقية محمد علي العجمي، وذهب المركز الخامس من نصيب منقية فهد عايض العتيبي .