• ×
الجمعة 10 شوال 1445

على طريق حائل القصيم

بلدية الأجفر تباشر عملها في مقرها الجديد

بلدية الأجفر تباشر عملها في مقرها الجديد
بواسطة fahadalawad 06-12-1440 12:43 صباحاً 3.9K زيارات
ثقة: الأجفر عواد العواد  باشرت بلدية الأجفر اعمالها الأسبوع الماضي في مقر مشروع مبناها الجديد، على طريق حائل القصيم، والذي بلغت تكلفته أكثر من " ٨ " مليون ريال وعلى مساحة تبلغ أكثر من " ٨ " الاف متر مربع ، حيث دشنه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أثناء زيارته لمحافظة بقعاء مؤخرا .

ويحتوى المشروع على معظم الادارات الإدارية و الخدمية التي تخدم سير العمل البلدي بالمنطقة .

وأعرب رئيس بلدية مدينة الأجفر بمنطقة حائل المهندس فرحان بن سعود النومسي عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل على دعمهم للخدمات البلدية بالمنطقة وكل ما يمس حياة المواطن ويوفر له سبل العيش الكريم ومنها تدشين هذا المشروع الخدمي الهام .

كما عبر عن شكره لأمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس على دعمه غير المحدود لكل ما يوفر الخدمات البلدية ويسهل على المواطن توفر الخدمات البلدية والرقابة الصحية على كل ما يمس حياة المواطن.

وأكد أن بلدية الأجفر تبذل جهود حثيثة لتوفير الخدمات البلدية لأهالي المنطقة رغم اتساع رقعه المنطقة التي تخدمها البلدية وتعدد المراكز والهجر التي تخدمها، وخاصة في مواسم مثل رمضان وعيد الأضحى من أجل مراقبة الأسواق والتأكد من سلامة الأغذية والمواد المعروضة في الأسواق.

ووعد النومسي الأهالي بطرح عدداً من المشاريع الجديدة التي تم ترسية مناقصاتها على مقاولين جدد، منها ما يتعلق بالزفلته والانارة والأرصفة وتوفير بعض الخدمات الخدميه.