• ×
الخميس 18 رمضان 1445

منهم 4 سودانيين و15 سعودياً

أبناء الوطن بفضل الله ثم الوطن يعودون للوطن

أبناء الوطن بفضل الله ثم الوطن يعودون للوطن
بواسطة fahadalawad 30-02-1442 01:47 صباحاً 153 زيارات
ثقة : وكالات عواد العواد  وصل إلى قاعدة الملك سلمان الجوية مساء يوم أمس الخميس، (15) أسيراً سعودياً و (4) أسرى سودانيين .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن " العقيد الركن تركي المالكي، عن وصول (19) أسيراً من قوات التحالف إلى قاعدة الملك سلمان الجوية ، من بينهم (15) أسيراً سعودياً و (4) أسرى سودانيين.

وأبان العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم لقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض معالي قائد القوات المشتركة المكلّف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، والملحق العسكري بسفارة جمهورية السودان لدى المملكة العميد الركن مجدي السماني وعدد من أركانات قيادة القوات المشتركة وضباط الارتباط من الجانب السوداني الشقيق بقيادة القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى .

وأفاد العقيد المالكي أن وصول الأسرى من قوات التحالف يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالتحالف بعودة كافة الأسرى والمحتجزين.

واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف لجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر وكذلك المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس في الوصول إلى تنفيذ اتفاق تسليم الأسرى والمحتجزين بالمرحلة الأولى وفي إطار اتفاق (ستوكهولم) .