السبت 3 ذو الحجة 1443 / 2 يوليو 2022  راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع  

جديد الأخبار

الأخبار
اخبار أقليمية
قادة دول الخليج العربية يهنئون سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة
قادة دول الخليج العربية يهنئون سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يبعثان برقيات تهنئة
13-10-1443 08:16
ثقة : عواصم الخليج واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

وقال الملك المفدى: يسرنا بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أن نعرب لسموكم عن أخلص التهاني الأخوية، سائلين المولى جل وعلا أن يوفق سموكم ويعينكم ويسدد خطاكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها لمواصلة مسيرة الخير والنماء التي سار عليها والدكم الشيخ زايد آل نهيان وأخوكم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ــ رحمهما الله ــ .

وأضاف ــ أيده الله ــ نتطلع لاستمرار العمل على توطيد أواصر الأخوة والصداقة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، والعمل معاً على تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأمتين العربية والإسلامية، متمنين لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم الشقيق مزيداً من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار.

من جانبه بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

وقال سمو ولي العهد:" يسرني بمناسبة انتخابكم من قبل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أن أبعث لسموكم بأخلص التهاني مقرونة بأطيب تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة، سائلاً المولى جل وعلا أن يوفق سموكم ويعينكم ويسدد خطاكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، ومواصلة مسيرة التنمية في بلدكم الشقيق، متمنياً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المزيد من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار".

وهنأ أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع لسموه، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سائلين المولى عز وجل أن يسدد خطاه لمواصلة قيادة واستكمال مسيرة الخير والنماء التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقد بعث صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب جلالته عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات لسموه على الثقة الغالية التي أولاها إياه إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، سائلاً الباري عز وجل أن يحفظ سموه ويمده بعونه وتوفيقه ويديم عليه موفور الصحة والعافية.

كما بعث جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة .
وأعرب جلالته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية، داعيًا الله تعالى أن يوفّقه لتحقيق المزيد مما يصبو إليه الشعب الإماراتي من تقدم ورقي ورخاء.

كما بعث صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، برقية تهنئة ، إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، سائلا المولى عز وجل أن يسدد خطاه، ولدولة الإمارات العربية المتحدة التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، برقية تهنئة، إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنيًا له وللشعب الإماراتي المزيد من التقدم والنماء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 96


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ثقة الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


حقوق النشر محفوظة لصحيفة ثقة الالكترونية
w w w . t h i q q a h . c o m

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.