• ×
الجمعة 17 شوال 1445

خلال فعاليات الندوة التعريفية للخدمات النسائية بأمانة الرياض

سيدات الأعمال :خادم الحرمين الشريفين أتاح كل الفرص للمرأة

 سيدات الأعمال :خادم الحرمين الشريفين أتاح كل الفرص للمرأة
بواسطة fahadalawad 17-06-1433 02:19 مساءً 762 زيارات
ثقة : الرياض  أعرب عدد من سيدات الأعمال والإعلاميات المشاركات في فعاليات الندوة التعريفية للإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة الرياض عن سعادتهن وفخرهن بما تحظى به المرأة السعودية من رعاية ودعم في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله والذي أتاح لها كل الفرص للمشاركة في مسيرة التنمية الوطنية في كافة المجالات .
وأثنى المشاركات على جهود الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة منطقة الرياض في تقديم الدعم والمساندة لسيدات الأعمال الشابات، وإتاحة الفرصة لهن لتحويل أفكارهن إلى مشروعات إنتاجية وخدمية، معربات عن شكرهن لمنسوبات الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة منطقة الرياض لما يقمن به من عمل متميز في تيسير إجراءات الترخيص للمشروعات النسائية ومتابعتها .
جاء ذلك خلال الفعاليات النسائية للندوة التعريفية بالإدارة العامة للخدمات النسائية والتي اقيمت بمركز الملك فهد الثقافي بحضور عدد كبير من المسؤولات وسيدات السلك الدبلوماسي وسيدات الأعمال والإعلاميات .
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم، أعقبها عرض لمشاهد من حفل تدشين شعار الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة منطقة الرياض، والذي حظى برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية .
ثم ألقت الدكتورة ليلى بنت عبدالعزيز الهلالي المشرفة على الإدارة العامة للخدمات النسائية كلمة استعرضت فيها الخدمات التي تقدمهما أمانة منطقة الرياض للمرأة، والتي تسعى من خلالها إلى مواكبة الفرص التي تحظى بها المرأة السعودية في هذا العهد الزاهر بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - والذي أتاح أمامها آفاق رحبة للتعبيرعن طموحاتها وقدراتها.
وأثنت الدكتورة الهلالي في كلمتها على منسوبات الإدارة العامة للخدمات النسائية وجهودهن خلال السنوات الخمسة الماضية والتي شهدت كثير من الإنجازات والتي تبعث على التفاؤل بمزيد من التميز والعطاء في المستقبل .
بعدها تم عرض فيلم تعريفي عن الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة الرياض، ثم ألقت سيدة الأعمال لبنى العمير كلمة ثمنت فيها جهود أمانة منطقة الرياض في تقديم التسهيلات لسيدات الأعمال لإنهاء إجراءاتهن بأنفسهن في أقسام نسائية مخصصة, وكذلك الإجراءات المتميزة في متابعة المشاريع النسائية والرقابة عليها .
ثم تحدثت سيدة الأعمال ابتسام الصانع عن تجربتها في إنشاء مشروع صغير عقب مشاركتها في معرض الرياض النسائي (طموح فكرة حرفة) والذي نظمته أمانة منطقة الرياض لدعم سيدات الأعمال، وإتاحة الفرصة لهن لشق طريقهن.
وقدمت الصانع شكرها لكل منسوبات الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة الرياض لما يبذلن من جهد في خدمة كل من يطرق أبواب الأقسام النسائية لإنهاء معاملة أو الاستفسار عن الشروط والإجراءات الخاصة بهذه المعاملات.
وألقت مديرة القسم النسائي ببلدية الشمال الاستاذة رانيا المشيح كلمة نيابة عن منسوبات الإدارة العامة للخدمات النسائية تناولت فيها تجربة العمل النسائي في القطاع البلدي والتي أثبتت المرأة السعودية من خلالها نجاحها وجدارتها، وشهد الحفل عرض فيلم تعريفي عن مشروع البسطات النسائية.
وأكدت الدكتورة ليلى الهلالي عقب ذلك أن الأسابيع القليلة القادمة ستشهد بدء تنفيذ المشروع الأول للبسطات النسائية بعد أن تقرر أن تكون الانطلاقة من أسواق طيبة، ليتم بعد ذلك تنفيذ المشاريع الأخرى بما يخدم كافة أحياء مدينة الرياض .
بعدها دار نقاش مفتوح بين المشاركات في الندوة ومنسوبات الإدارة العامة للخدمات النسائية، أعقب ذلك جولة في معرض الصور والذي احتوى عدداً من الصور الفوتوغرافية للتعريف بمهام وأقسام الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة منطقة الرياض.