• ×
السبت 11 شوال 1445

الجبير يطالب المبتعثين بالاستفادة من التدريب

الجبير يطالب المبتعثين بالاستفادة من التدريب
بواسطة fahadalawad 16-09-1433 04:26 صباحاً 515 زيارات
ثقة ج متابعات: التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية عادل بن أحمد الجبير أمس، عدداً من المبتعثين السعوديين، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.
وأوضح السفير في تصريح له: أن ما حققه الشباب السعودي الطموح في جميع مجالات الحياة وخصوصاً في التعليم والاستفادة من خبرات الآخرين، جاء بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمواطن.
وطالب السفير المبتعثين بالاستفادة من فرصة التدريب في كبرى الشركات الأميركية لكسب الخبرة العلمية ليكونوا أكثر تأهيلاً لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
وقدم الجميع الشكر للسفير على ما توليه سفارة خادم الحرمين الشريفين من جهد لمساعدتهم وتسهيل أمورهم في أميركا.
من جهةأخرى، أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في بلجيكا أول من أمس حفل إفطارها السنوي وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
حضر الحفل القائم بأعمال السفارة بالإنابة محمد بن سعد التميمي ومدير المركز الإسلامي والثقافي بالإنابة في بروكسل الدكتور فريد خوتاني وإمام المركز الإسلامي وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية وجمع غفير من أبناء الجالية المسلمة المقيمة في بلجيكا، إضافة إلى أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة بلجيكا وجميع المكاتب التابعة لها.
كما أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إثيوبيا عبدالباقي بن أحمد عجلان أول من أمس حفل إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك، حضره العديد من الوزراء وكبار المسؤولين بالخارجية الإثيوبية، إضافة إلى عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية والمسؤولين الإثيوبيين.