• ×
الأربعاء 18 شعبان 1445

بعد غد الأربعاء

الأخضر يستعد لمواجهة المكسيك

الأخضر يستعد لمواجهة المكسيك
بواسطة fahadalawad 04-05-1444 06:03 مساءً 310 زيارات
ثقة : الدوحة عواد العواد   يستعد المنتخب السعودي ، لمواجهة منتخب المكسيك بعد غد الأربعاء ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم FIFA قطر 2022.

واجرى المدير الفني إيرفي رينارد تمارين ميدانية اللاعبين حيث قسمهم إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام منتخب بولندا، حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي، فيما ضمَّت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، إذْ بدأت حصتهم التدريبية التي أجريت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .

وكشفت الفحوصات جاهزية اللاعبين لموجهة الأخضر القادمة، بمشيئة الله ، بعد خسارته من نظيره البولندي 0-2 في اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم السبت الماضي على ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 لكرة القدم.

وقدم الأخضر مباراة أكثر من رائعة لم ينقصها الا النتيجة التي جاءت عكسيه ، رغم المستوى الكبير الذي قدمه المنتخب .

ويسعى المنتخب السعودي تعويض خسارته الماضية إلى فوز بإذن الله في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات التي سيلتقي فيها الأخضر مع المكسيك وبولندا مع الأرجنتين .