• ×
الأحد 19 شوال 1445

ويقيم أمسية لزملاء الحرف من ذوي الإعاقة

إصدارات أدبية جديدة في أدبي الرياض

إصدارات أدبية جديدة في أدبي الرياض
بواسطة fahadalawad 14-01-1434 02:06 مساءً 963 زيارات
ثقة : الرياض   أقام النادي الأدبي الرياض مساء امس أمسية أدبية لذوي الإعاقة بالتعاون مع مجموعة التفاؤل التطوعية ، حيث تأتي الأمسية إيماناً بالقدرات والعطاءات المتميزة لذوي الإعاقة بهدف إبراز قدراتهم وإبداعاتهم وتعزيز بيئة الإبداع الثقافي والفكري والفني لديهم وتفعيل هذا التميز والإبداع يحفزهم ببناء روح التنافس بينهم وصولاً إلى مزيد من الإبداعات .
وأوضح رئيس النادي الأدبي بالرياض الدكتور عبدالله الوشمي أن النادي سيقدم عددا من الإصدارات الجديدة ، منها.. السادسة ماء ونخلة للشاعرة نورة المطلق ، والطريق إلى الإسلام ترجمة سالم المري وتأليف الأمريكي عبدالله كول ، وعلى حافة الوعي للقاص أحمد الحقيل ، ونقد الشعر للدكتور بدر المقبل ، والسجل العلمي لبحوث ملتقى النقد الأدبي ، والعدد الجديد من مجلة قوافل ، وكتاب أنشطة النادي الأدبي بالرياض .
وأبان الوشمي أن النادي يستعد في نهاية الأسبوع القادم طرح إصدارات متنوعة جديدة من الشعر والقصة والدراسات ، وعلى رأسها: نشرة الأدبية في ثوبها الجديد ، إضافة إلى البدء في مراحل الطباعة لمجلة ( حقول ) التي تخصصت في الجانب العلمي في نشر الدراسات والبحوث الأكاديمية المتخصصة في الأدب والنقد .