• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445
الأقسام الفرعية

ثقة المرأة

185 محتويات

كل ما يهم المرأة

محتويات
يتقدمهم سماحة المفتي وأصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء

سمو ولي العهد يستقبل المهنئين..

منذ 5 يوم

سمو ولي العهد يستقبل المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك .. يتقدمهم سماحة المفتي وأصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء

في نسختها الرابعة، عبر منصة (إحسان) اعتباراً من بعد غد الجمعة

خادم الحرمين الشريفين يوافق على..

منذ 5 يوم

في نسختها الرابعة، عبر منصة (إحسان) اعتباراً من غدا الجمعة .. خادم الحرمين الشريفين يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري

ومجلس التأمين الصحي السعودي، يعرب عن تقديريه للشركة

شركة سدم: " "الفاحص الذكي" سيرفع..

12-01-1445

أضافت شركة سدم المتخصصة بـ " الذكاء الاصطناعي " الطبي، رمز جديد إلى نظام الفوترة السعودي، والذي يعد الأول من نوعه على مستوي الشرق الاوسط ‎للحصول على فوترة هذه التقنية الجديدة باستخدام الفاحص الذكي. ..

وأدوا طواف الإفاضة بالحرم المكي الشريف

حجَّاجُ بيت الله الحرام يستقرون..

11-12-1444

استقر حجاج بيت الله الحرام بمشعر منى ، وأدوا صلوات يوم النحر بمسجد الخيف ، وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، حيث أكملت جميع الاستعدادات اللازمة عبر شر..

وكبار المدعوين والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج

نيابة عن الملك .. سمو ولي العهد..

11-12-1444

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ـ حفظه الله ـ استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجل..

أدوا صلاتي المغرب والعشاء جمعاً ، وبدأوا في التقاط الجمار

حجاج بيت الله الحرام يستقرون في..

09-12-1444

استقر حجاج بيت الله الحرام في مشعر مزدلفة هذه الليلة ، بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات. وأدى ضيوف الرحمن عقب وصولهم إلى مزدلفة صلاتي المغرب والعشاء جمعاً وقصراً اقتداءً بسنة المصطفى ص..

بلغ عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة (1,659,837) حاجاً وحاجة

ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد..

09-12-1444

بدأ حجاج بيت الله الحرام مع إشراقة صباح هذا اليوم الثلاثاء التاسع من شهر ذي الحجة لعام 1444هـ بالتوجه إلى صعيد عرفات الطاهر مفعمين بأجواء إيمانية يغمرها الخشوع والسكينة، وتحفهم العناية الإلهية، ملبين ..

ثالث مشروعات منظومة التشريعات المتخصصة

سمو ولي العهد: نظام المعاملات..

25-11-1444

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ عن صدور موافقة مجلس الوزراء على نظام المعاملات المدنية بعد استكمال الإجراءات النظامية لدراسته..

الهيئة العامة للإحصاء

32.175.224 نسمة عدد سكان المملكة

12-11-1444

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء اليوم أن عدد سكان المملكة العربية السعودية بلغ 32.175.224 نسمة. جاء ذلك وفقًا للنتائج الرئيسة لتعداد السعودية 2022م التي نشرتها الهيئة على موقع التعداد. وأفادت النتائ..

برئاسة خادم الحرمين الشريفين

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء..

20-10-1444

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، امس، في قصر السلام بجدة. وفي بداية الجلسة، اطّلع مجلس الوزراء على مضامين الاتصالات واللقاءا..

من خلال مبادرة (قلبي اطمأن) و ( رحلة لا تنتهي )

غيث الإماراتي يجوب العالم..

20-09-1444

كشف غيث الإماراتي ، مع اقتراب نهاية عرض حلقات الموسم السادس لمبادرة قلبي اطمأن- المبادرة الخيرية الإنسانية الإماراتية الكبرى في المنطقة - لجمهوره سر عبارة (رحلة لا تنتهي) ، التي وصف بها رحلة الخير ..

التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي في مجال التمريض

عشر مرشحين لجائزة أستر جارديانز..

20-09-1444

أعلنت جائزة "أستر جارديانز جلوبال نيرسينج" ، التي تأسست لتكريم العمل المُلهم للممرضين والممرضات حول العالم، عن قائمة المرشحين النهائيين العشرة التي تضمّ متنافسين من جميع أنحاء العالم. وتضمّ القائم..

التي تُقام للعام الثالث على التوالي

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي..

20-09-1444

دشّن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، اليوم، الحملة الوطنية للعمل الخير..

استقبل سماحة المفتي والمهنئين بحلول شهر رمضان في الرياض

سمو ولي العهد يصلي في الروضة..

04-09-1444

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المسجد النبوي، وأدى الصلاة في الروضة الشريفة، كما تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه..

الديوان الملكي:

المحكمة العليا قررت أن يوم غدٍ..

30-08-1444

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: (بيان من الديوان الملكي) جاءنا من المحكمة العليا ما يلي: القرار رقم ( 168 / هـ ) وتاريخ 29 / 8 / 1444هـ. الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على نبين..