• ×
الأربعاء 21 ذو القعدة 1445
محتويات
وفعاليات خاصة للاطفال

مكتبة الملك عبد العزيز العامة..

05-02-1442

تحتفي مكتبة الملك عبدالعزيز العامة ممثلة بالمشروع الثقافي الوطني لتجديد الصلة بالكتاب، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض باليوم الوطني (90) في واحة الملك سلمان بالعليا في يومي الأربعاء والخميس ال..

في برنامج موهبة الصيفي بالرياض

ثمانية انواع من الروبوتات صنعها..

25-11-1439

نجح الطلاب الموهوبون والموهوبات المشاركين في البرنامج التدريبي الصيفي للطلاب والطالبات الموهوبين الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز للموهبة والابداع (موهبة) بمدارس المنارات بالرياض في تصميم اكثر من ثما..

" الطيور لا تلتفت الى الخلف "

نواف حلما يتجاوز الإصابة

08-07-1439

من ضفاف النفود الذهبية شرق منطقة حائل، وبالتحديد من قرية المهينية بحائل، الى مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية، على أمل أن يتحقق حلمه بالخروج من كابوس الإعاقة التي لازمته منذ الولاده ، حيث بد..

دعو للبعد عن العنصرية والتمييز بين الناس

لافرق بيننا " كتاب " من مكتبة..

26-08-1438

أصدر قسم نشر كتب الأطفال في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة كتابين جديدين يحمل كل منهما فكرة مختلفة، فالكتاب الأول بعنوان "لا فرق بيننا" وهو كتاب موجه للصغار والكبار يدعو للبعد عن العنصرية والتمييز بي..

" سابك " تنظم نشاطاً ترفيهياً..

27-12-1437

أقامت شركة ( سابك ) مساء أمس الثلاثاء، يوماً ترفيهياً مفتوحاً لأطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل"رفاق" ، وذلك في "مجمع سلمى مول"، الذي تنظمه الشركة تزامناً مع بدء العام الدراسي 1437هـ - ..

خلال تفقده فعاليات القافلة الثقافية بالجزيرة الحمراء:

وزير التربية الاماراتي يشيد بجهود..

23-05-1436

أكد معالي حسين ابراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم أن مبادرة القوافل الثقافية التي تنظمها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع تعد واحدة من المبادرات المهمة التي ركز على أهالينا في المناطق البعيد..

طالب الرابع الابتدائية يقيم معرضه..

28-03-1436

نجح طالب في الصف الرابع الابتدائي في اقامت معرضه الفني الشخصي الاول والذي يضم ثلاثين لوحة فنية اغلبها في السيارات . وقد قام رئيس النشاط الفني بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ ..

دخلوا الفرحة عليهم بعيد الأضحى واليوم الوطني

سفراء التطوع يعايدون الأطفال..

19-12-1435

ساهم فريق سفراء التطوع في إدخال الفرحة والسعادة على قلوب المرضى الأطفال بمستشفى المساعدية للولادة واﻷطفال، ومستشفى العزيزية للولادة والأطفال خلال زيارتهم وتوزيع الألعاب والهدايا عليهم برعاية مثلث الأل..

بعد غياب البديل الناجح

برنامج " افتح يا سمسم ابوابك نحن..

17-11-1435

أتمّ برنامج " افتح يا سمسم " الذي اشتهر خلال مرحلة الثمانينيات عبر شاشات التلفزة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، استعداداته لدخول مرحلة الإنتاج الفعلي في يناير المقبل ، إذ يُنتظر أن يتم عرضه..

المذيع عبدالرحمن الحسين يشارك..

19-08-1435

شارك المذيع بقناة الإخبارية السعودية ومقدم البرامج المعروف عبدالرحمن الحسين أبناء جمعية إنسان ( فرع غرب الرياض ) حفل نجاحهم والذي جاء تحت عنوان فرحة نجاح . وأبدى المذيع عبدالرحمن الحسين سعادته وفرح..

مهرجان الشارقة القرائي للطفل..

24-06-1435

سجلت إصدارات ( ابداعات شابة ) التي تعرضها وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بجناحها في مهرجان الشارقة القرائي للطفل ، نسبة اقبال كبيرة من بين الكتب المعروضة بجناح الوزارة كما شهدت فعاليات الجنا..

نجوم طيور الجنة في معرض الكتاب

08-05-1435

زار نجوم " طيور الجنة " جناح الطفل بمعرض الرياض الدولي للكتاب حيث وجدوا ترحيباً حاراً من زوار الجناح من مختلف الأعمار . وعبر مدير قناة طيور الجنة خالد مقداد عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السع..

يتم إشراكهم في عدد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية

مركز إيواء الأطفال المتسولين..

24-12-1434

أبانت احصائيات جمعية البر بجدة أن مركز إيواء الأطفال المتسولين التابع للجمعية احتضن منذ بداية العام 1434هـ 346 طفل وطفلة من المتسولين ، وقام المركز بترحيل 293 إلى بلدانهم وإعادة 14 طفلاً لذويهم ، كما ..

خلال 4 أشهر

مركز الأطفال المتسولين بجدة..

11-11-1434

استقبل مركز إيواء الأطفال المتسولين التابع لجمعية البر بجدة 100 طفل وطفلة خلال أشهر رجب وشعبان ورمضان وشوال الماضية ، فيما يواصل المركز تقديم سلسلة من البرامج والخدمات المتنوعة لنزلائه الأطفال تشمل حل..

بمشاركة أكثر من 300 من الشباب والأطفال

إنطلاق منافسات بطولة الأمانة..

04-10-1434

إنطلقت يوم الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك منافسات بطولة أمانة منطقة الرياض الثامنة للألعاب الإلكترونية "البلايستيشن" والتي تنظمها الأمانة ضمن برنامج إحتفالاتها العيد بمشاركة أكثر من 300 متسابقاً في..