• ×
الخميس 23 شوال 1445

منتخب المملكة يقابل منتخب تايلند غداً

منتخب المملكة يقابل منتخب تايلند غداً
بواسطة fahadalawad 12-11-1432 11:58 مساءً 631 زيارات
ثقة : وكالات وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم إلى العاصمة التايلاندية بانكوك الذي سيخوض يوم غد مباراة أمام منتخب تايلند ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، حيث ترأس البعثة مدير إدارة شؤون المنتخبات الوطنية محمد المسحل .
وقد أدى المنتخب السعودي فور وصوله ملعب رجا منقالا "ملعب المبارة" تدريباً ركز خلاله مدرب المنتخب فرانك رايكارد على الجمل التكتيكية التي سينتهجها في لقاء الغد .
من جهة أخرى عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الغد، حيث مثل الجانب السعودي مدير المنتخب الأول والمتحدث الإعلامي خالد المعجل .
وتم خلال الاجتماع اعتماد أسماء اللاعبين رسمياً ومدى استعدادهم للمشاركة باللقاء وإيضاح العديد من النقاط المتعلقة بنظام التصفيات واعتماد الطقم الأبيض الكامل للمنتخب السعودي والطقم الأزرق الكامل للمنتخب التايلندي .
من جهة أخرى أكد مدرب المنتخب السعودي رايكارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن المنتخب استعد جيداً لهذه المباراة وأقام معسكرا إعداديا في ماليزيا وخاض مباراة ودية مع إندونيسيا من أجل أن يحقق الفوز ويعود من العاصمة التايلاندية بانكوك بنقاط المباراة الثلاث .
ونوه ريكارد بالروح المعنوية العالية لجميع نجوم الأخضر الذين اعتبروا لقاء الغد بمثابة العودة للمنافسة وخطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة متمنياً أن يحالف الحظ المنتخب السعودي في هذه المباراة .