• ×
الجمعة 17 شوال 1445

بنك التسليف والادخار يمول 14 ريادياً بـ 19 مليون ريال

 بنك التسليف والادخار يمول 14 ريادياً بـ 19 مليون ريال
بواسطة fahadalawad 07-04-1434 02:59 مساءً 456 زيارات
ثقة ج الرياض : وقع 14رياديا وريادية مع البنكٌ السعودي للتسليف والادخار عقود تمويل في مساري التميز والناشئة ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة "مسارات" بقيمة اجمالية قاربت 19 مليون ريال ضمن برنامج "لقاء توقيع عقود العملاء" في مقر قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة بالإدارة العامة بالبنك .
وأوضح البنك في بيان صحفي اليوم أن البرنامج يشرح حول التمويل الإلزامي وفترة السماح وبدايتها وفترة السداد ونوع الأقساط وآلية صرف الدفعات، إضافة إلى تزويدهم بأرقام والبريد الالكتروني لإدارة الرعاية لتقديم المساعدة لهم في حال واجهتهم أي إشكاليات مستقبلية في مشاريعهم.
وكان من بين الرياديين الذين حظوا بتوقيع عقود لتمويل مشاريعهم عدد من أصاحب مصانع إنتاج القواعد الخشبية وصاحب مركز ترفيهي موجه لقطاع الشباب ومركز لطب الأسنان ومركز آخر لخدمات الطالبات وذلك في عدد من مناطق ومحافظات المملكة ،معربين عن شكرهم وتقديرهم لدعم البنك لمشاريعهم الريادية.
من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين عن بلوغ إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها قرابة 19 مليون ريال استفاد منها 14رياديا وريادية في مساري التميز والناشئة منها مشروعان نسائيان أحدهما مركز لخدمات الطالبات والآخر مصنع للإكسسوارات النسائية ،مبينا أن المشاريع تنوعت ما بين خدمية وصناعية وطبية .
وأكد الجبرين أن البنك ينتهج في سياسة دعمه وتمويله للمنشآت الصغيرة والمتوسطة أن يكون المشروع ذا قيمة اقتصادية تفيد الوطن والمواطن بالدرجة الأولى وأن يقوم أصحاب المشاريع بالعمل بأنفسهم في مشاريعهم والتقليل من الاستعانة بالعمالة الوافدة في إطار مساهمة البنك للحد من البطالة والتشجيع على العمل الحر من خلال إمداد السوق بمشاريع تعود بالنفع على الوطن والمواطن .