• ×
الجمعة 17 شوال 1445

القبض على مقيم مصري يمارس السحر والشعوذة بمكة

القبض على مقيم مصري يمارس السحر والشعوذة بمكة
بواسطة fahadalawad 08-04-1434 03:01 صباحاً 802 زيارات
ثقة ج مكة المكرمة : تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع "الهجرة"، من القبض على مقيم مصري يبلغ من العمر 52 عاماً , بعد قيامه بامتهان السحر والشعوذة والتعامل مع ضعفاء الإيمان في إيذاء المجتمع , وقد أشتهر بعدة ألقاب منها "الشيخ شريف" و"الشيطان الكبير" و"شيخ السحرة".
وفي التفاصيل : حيث تلقى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع "الهجرة"،بلاغات من عدد من الأشخاص يفيدون بوجود أحد الأشخاص مصري الجنسية , يمارس السحر والشعوذة , وقام بإيذاء عدد من الأشخاص بواسطة سموم سحره , ولخطوة هذا العمل , قام أفراد الهيئة بإعداد كمين محكم من أجل القبض عليه , فتم التعاون مع امرأة متعاونة من أجل القبض عليه متلبس , وقامت المرأة بالتواصل مع الساحر , وعرضت عليه بغض زوجها وكرهه لها "قضية وهمية" مما حدا به إلى القيام بالكشف بعد أن طلب اسمها واسم زوجها وأسماء أمهاتهما ثم أخبر المتعاونة بأن زوجها مسحور من قِبل امرأة ترغب في التفريق بينهما وأنه يحتاج إلى مبلغ سبعة آلاف ريال وملابس داخلية للزوجين مستعملة حديثاً وعليها اثارهما وغير مغسولة.
وبعد تحديد الموعد المتفق عليه قدم الجاني لمكة المكرمة وقد أتضح أنه يقيم في منطقة القصيم. وقد قُبض عليه في بطحاء قريش بالجرم المشهود, وتقابل مع مصدر قريب للمرأة وتسلم الملابس واستلم المبلغ وقُبض عليه بالجرم.

وقد عثر بحوزته على جوالين بهما رسائل من نساء يطلبن منه أعمال سحر وأرسلن له أسماءهن وأسماء أمهاتهن.
وأُحيل بالمضبوطات إلى مركز شرطة الكعكية الذي حقق معه وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص في انتظار الحكم عليه شرعاً.