• ×
الجمعة 17 شوال 1445

هيئة الإذاعة والتلفزيون تُعمّد السدحان وعسيري والحيان لرمضان المقبل

هيئة الإذاعة والتلفزيون تُعمّد السدحان وعسيري والحيان لرمضان المقبل
بواسطة fahadalawad 21-04-1434 04:55 صباحاً 755 زيارات
ثقة ج متابعات:  تستعد هيئة الإذاعة والتلفزيون للإعلان بشكل رسمي عن قائمة تعميداتها لشهر رمضان المقبل والتي تضم أسماء المنتجين الذين وقع عليهم اختيار الهيئة لتنفيذ البرامج والمسلسلات الرمضانية.

وتشمل القائمة كلاً من: الفنان حسن عسيري، الفنان عبدالله السدحان، والفنان فهد الحيان، حيث سيتولى كل منهم إنتاج مسلسل كوميدي اجتماعي. إلى جانب تعميد الرسام مالك نجر لإنتاج حلقات من عمله الرسومي الشهير "مسامير".

ومن المقرر أن يبدأ حسن عسيري إنتاج الجزء الثاني من عمله "كلام الناس" مدفوعاً بالنجاح الذي حققه الموسم الأول على شاشة القناة السعودية الأولى في رمضان الماضي. فيما سينتج عبدالله السدحان عملاً كوميدياً اجتماعياً على غرار "طاش ما طاش" لكن بمسمى مختلف ومن المنتظر مشاركة الفنان محمد العيسى فيه بدور رئيسي.

أما فهد الحيان الذي يعود إلى شاشة التلفزيون السعودي لأول مرة منذ ظهوره في الأجزاء الأولى ل"طاش" في نهاية التسعينيات، فسيواصل مسيرته مع الأعمال الكوميدية الناقدة للظواهر الاجتماعية، والتي كان قد بدأها مع "غشمشم" في قناتي MBC ودبي، ثم "هشتقة" في قناة روتانا خليجية في رمضان الماضي.

وتخطط هيئة الإذاعة والتلفزيون لجعل الموسم الرمضاني المقبل بمثابة الإعلان عن رغبتها الأكيدة في التجديد وتقديم ما يجذب المشاهد السعودي، وقد جاءت تعميداتها للمنتجين السعوديين تحقيقاً لهذا الهدف، إلى جانب اقترابها من شراء حقوق عرض مسلسل "البيت بيت أبونا" للنجمتين الكويتيتين سعاد عبدالله وحياة الفهد في خطوة تعتبر الأقوى للتلفزيون السعودي منذ سنوات.