• ×
الجمعة 17 شوال 1445

العثور على جثة سعودي ملفوفة ببطانية داخل خيمة بعد مقتله بالبحرين

العثور على جثة سعودي ملفوفة ببطانية داخل خيمة بعد مقتله بالبحرين
بواسطة fahadalawad 29-04-1434 11:39 صباحاً 511 زيارات
ثقة ج متابعات: عثرت الشرطة البحرينية على جثة المواطن السعودي سالم عيضة المنهالي مغدوراً أمس في منطقة الصخير، بعد ستة أيام على قيام مجهولين باختطافه - بحسب ذويه - بعدما غرروا به للذهاب إلى المنامة بدعوى شراء عدد من السيارات، ولم يُعرف الجاني حتى الآن.

ووفقا لصحيفة الحياة أفاد مصدر أمني في وزارة الداخلية البحرينية ، أنه في السادس من آذار (مارس) الجاري تلقى مركز شرطة النعيم بلاغاً من ذوي المتوفى في شأن فقدانه. وأضاف: «بعد أن تم العثور على سيارة المتوفى في منطقة سند، فإن أحد المواطنين أبلغ شرطة المحافظة الجنوبية عن وجود جثة شخص داخل خيمته في منطقة الصخير». وأضاف: «انتقلت الأجهزة الأمنية إلى الموقع، وتم استدعاء ذوي المتوفى الذين تمكنوا من التعرف عليه، وأفاد تقرير الطبيب الشرعي بوجود شبهة جنائية في الوفاة، لوجود ضربات في الرأس بأداة صلبة».

وقال ابن عم المغدور عمر المنهالي إن القتيل تاجر سيارات، خرج من المملكة الأسبوع الماضي، وبالتحديد (الإثنين)، بعد اتفاقه مع شخص مختفٍ من جنسية عربية، ليشتري منه سيارات.

وأكد المنهالي، أن «القتيل خرج من المملكة وبحوزته مبلغاً نقدياً قدره 450 ألف ريال، ليشتري السيارات، بعدما أودع لهم في حسابهم 10 آلاف ريال». وأكد أنه عند وصوله إلى البحرين اتفق معهم على اللقاء، ونزل من الفندق الذي سكن به مع مجموعة أتت وأخذته منه، كما أفاد بذلك العاملون في الفندق، واختفى منذ تلك اللحظة، ولم يجب على اتصالات هاتفه النقال الذي كان مفتوحاً فترة من الوقت ثم أُغلق.

ووُجدت سيارة المنهالي في اليوم التالي على جانب الطريق، من دون أن يكون بداخلها، مفتوحة الأبواب، ومفرغة الأغراض، بعد أن فتشت تفتيشاً دقيقاً من جهة غير معلومة. ووُجد المنهالي مقتولاً صباح أمس في منطقة الصخير في خيمة ملفوفاً ببطانية.