• ×
السبت 18 شوال 1445

الهلال يواصل صدارة دوري زين ب 36 نقطة

الهلال يواصل صدارة دوري زين ب 36 نقطة
بواسطة fahadalawad 11-02-1433 01:56 صباحاً 558 زيارات
ثقة : الرياض واس  استمر الهلال في صدارة دوري زين السعودي للمحترفين ب 36 نقطة بعد تعادله مع الشباب سلباً بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة للمسابقة ، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 35 نقطة في المركز الثاني.
وفي الإحساء تغلب الفتح على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
سجل للفتح محترفه الكونجولي دوريس سالومو في الدقيقة الخامسة وحسين المقهوي في الدقيقة 32 وحمدان الحمدان في الدقيقة 79 ، فيما سجل للاتحاد محترفه الكويتي فهد العنزي في الدقيقة 28 والبرازيلي جيرالد ويندل في الدقيقة 85 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 23 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس ، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز السادس ب 21 نقطة. وتخطى الفيصلي نظيره الرائد بهدفين مقابل هدف في المجمعة.
تقدم الرائد أولاً عن طريق محترفه المغربي عصام الراقي من ركلة جزاء في الدقيقة 25 ، وعادل للفيصلي عبدالله المطيري في الدقيقة 35 وأضاف وصل الذويبي الهدف الثاني للفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 45 .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفيصلي إلى 15 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر. واحتل القادسية المركز الثامن ب 15 نقطة بعد تغلبه على الأنصار بهدفين مقابل هدف في الخبر.
تقدم القادسية عن طريق عبدالوهاب الصافي في الدقيقة 52 وعادل للأنصار أيمن راجح في الدقيقة 58 ، وأضاف النيجيري أوشي أغبا الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 66 ليبقى الأنصار في المركز الرابع عشر والأخير بدون نقاط.
وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي النصر والأهلي في الرياض وهجر والتعاون في الإحساء فيما يحل نجران ضيفاً على الاتفاق في الدمام.