• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الإعلان عن توافر 60 وظيفة لخريجات الكلية التقنية بالطائف

الإعلان عن توافر 60 وظيفة لخريجات الكلية التقنية بالطائف
بواسطة fahadalawad 01-05-1434 03:49 صباحاً 694 زيارات
ثقة ج الطائف : كشفت وكيلة خدمات المتدربات بالكلية التقنية في محافظة الطائف مها بنت ناصر الغامدي عن توفر اكثر من 60 وظيفة لخريجات الكلية التقنية في المشاغل والصالونات ومحلات التجميل.
جاء ذلك خلال مشاركتها في ملتقى سيدات الأعمال لتوطين الوظائف في الصوالين بالتعاون مع مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية.
وقالت الغامدي:إن الجهات الراغبة بالتوظيف عرضت 60 وظيفة في اليوم الأول للملتقى الذي يهدف الى توظيف الكفاءات السعودية من خريجات الكلية التقنية للبنات والمساهمة في مكافحة البطالة والحد من العمالة الاجنبية ويهدف المنتدى الى خلق فرص وظيفية بين خريجات الكلية والصوالين المشاركة وتعزيز الصور الذهنية والايجابية وتحسين النظرة الاجتماعية والثقافية لدى المجتمع عن الاعمال التقنية والمهنية وتعريف قيادات مؤسسات المحتمع وسيدات الاعمال عن مخرجات الكليات التقنية .
واوضحت انه سيقام العديد من ورش العمل تشمل ورشة بعنوان الإرشاد ودوره في دعم رائدات الأعمال وفي اليوم الثاني ستقام ورشة بعنوان فن التعامل مع العملاء واليوم الثالث ورشة بعنوان اهمية النظام المحاسبي في قطاع الصوالين النسائية وقد قامت الكلية التقنية للبنات بالطائف بالمشاركة مع الصوالين من خلال الركن الذي أقامته بفندق أولف بقاعة لا فندر وروز لاستقبال الزوار من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء للتعريف بالكلية ومخرجاتها.
وقالت: إن منظومة العلم والتعليم تغطي كافة المعارف النظرية والمهنية، ولعل من أهمها التعليم التقني المتخصص والذي أولته القيادة الرشيدة مزيدًا من الاهتمام ، فالتدريب التقني والمهني المتميز، يخدم هدفين هامّين، هما تأهيل الشابات للعمل الشريف المنتج، والمساهمة في بناء اقتصاد وطني متنوّع وخلاق، ذي انتاجية عالية. وأستطيع أن أقول إن التدريب التقني والمهني ، كان ولا يزال، من أهم العوامل التي تؤدي الى تطور الدول ومقدرتها على المنافسة .