• ×
الجمعة 17 شوال 1445

المجلس الاستشاري يحل 600 مشكلة لطلاب وطالبات جامعة حائل

المجلس الاستشاري يحل 600 مشكلة لطلاب وطالبات جامعة حائل
بواسطة fahadalawad 02-05-1434 09:13 مساءً 764 زيارات
ثقة : حائل أنهى المجلس الاستشاري لطلاب وطالبات جامعة حائل أكثر من 600 مشكلة للطلاب والطالبات، بعد اجتماعهم بمعالي مدير جامعة حائل الأحد الماضي، حيث يعاني عدد كبير منهم من مشاكل خاصة بتعديل السلوك أو التسجيل .

وكان المجلس الاستشاري الثاني لطلاب وطالبات جامعة حائل قد أنهى اجتماعه الثاني برئاسة معالي مدير الجامعة ، وحظي بمناقشة عدد كبير من المواضيع التي تهم الطالب الجامعي ، وقدم أعضاء المجلس لمعالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل عدد من المطالب ، جاء من أبرزها ضرورة إنهاء مشكلة الطلاب المعاقين، وعدد من المشكلات الأكاديمية، وحل مشاكل الصيانة بالكليات.

وقد تفاعل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم خلال الاجتماع الذي استمر اكثر من ثلاث ساعات، مع أكثر من 28 طالبا وطالبة يمثلون زملائهم من مختلف الكليات في الجامعة، مؤكدا أنه حريص على جعل الطالب شريكا في صنع القرار وليس مجرد عنصر من عناصر العملية التعليمية في جامعة حائل، مشيرا إلى أن التواصل المثمر بين إدارة الجامعة وطلابها في هذا المجلس ينتج عنه تقديم وجهات النظر المرتبطة بصنع القرار الجامعي مما يعجل في تحقيق الأهداف المنشودة لتأكيد شعار جامعة حائل (الطالب أولا)، مبينا أن المجلس الاستشاري ما هو إلا صوت الطلاب والطالبات حتى يصل لمدير الجامعة، وأن الطالب أداة من أدوات التقييم والتقويم في الجامعة، وأشاد الدكتور البراهيم بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء المجلس الاستشاري في الجامعة.

حضر الاجتماع في مقر قاعة الاجتماعات بالمدينة الجامعية الدكتور محمد النافع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية ، ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور خالد المطيري . يذكر أن المجلس الاستشاري للطلاب يرأسه الطالب مشاري المرمش، والذي تم التجديد له لمدة عام في الاجتماع ، أما المجلس الاستشاري للطالبات فترأسه الطالبة سناء العرف .