• ×
الجمعة 17 شوال 1445

خاشقجي: القاعدة موجودة منذ البداية باعتصام بريدة

خاشقجي: القاعدة موجودة منذ البداية باعتصام بريدة
بواسطة fahadalawad 08-05-1434 12:35 مساءً 482 زيارات
ثقة ج متابعات: أكد الكاتب الصحفي جمال خاشقجي أن تأخر تنفيذ الحكم الشرعي على متهمي تنظيم القاعدة هو ما فتح الباب أمام المناداة بإطلاق سراحهم.

وأضاف خلال استضافته مساء اليوم (الثلاثاء) ببرنامج "هاش خليجي" على قناة DM أن القاعدة موجودة منذ البداية في اعتصام بريدة وأن هناك خطأ حدث عندما تمت المساواة والخلط بين الحقوقيين وآخرين أيديهم ملطخة بالدماء، مبيناً أن أمثال ابراهيم الربيش موجودون دوماً بالتزامن مع مثل هذه الأحداث ومستعدون للصيد في الماء العكر.

وفيما يخص جرائم الإثيوبيين بالجنوب، قال خاشقجي إن ربط جرائم الأثيوبيين بإيران لا يعدو مبالغات وأنه لا حاجة لإثبات وجود علاقة بينهما لنهتم ونعظم من خطر المتسللين، مضيفاً أنه عندما يشعر المواطن أنه المسؤول الوحيد عن أمنه فهذه رسالة خطرة للدولة.

ولفت إلى أن الخرق اتسع على الراقع وأن قضية المتسللين كبيرة، مؤكدا أن الأثيوبيين ما هم إلا رأس الجبل الظاهر، وأن تواجد 5 ملايين مقيم غير شرعي على أرض المملكة هو الوضع الخطر حقيقةً.

وعن رأيه بشأن تأخر دخول السينما إلى المملكة، قال خاشقجي إن الناس تريد أن تفرح، وتساءل: "إلى متى نستمر في حجب صور الفرح عن الناس"، مضيفاً: "مئات الآلاف من السعوديين يهربون لدبي كي يستطيع الواحد منهم الجلوس مع أهله دون أن يأتي من يعكر مزاجه وليس طلباً للمحرمات".