• ×
الأربعاء 29 شوال 1445

الضمان الاجتماعي يودع أكثر من 135 مليون ريال في حسابات المستفيدين

الضمان الاجتماعي يودع أكثر من 135 مليون ريال في حسابات المستفيدين
بواسطة fahadalawad 13-05-1434 12:17 مساءً 449 زيارات
ثقة ج الرياض : أودعت وكالة الضمان الاجتماعي مبلغ ( 135.015.703 ) ريالات في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر جمادى الأولى لعام 1434هـ.
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي ،المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي أن المبالغ المخصصة أودعت في حسابات المستفيدين بحسب عدد أفراد الأسرة المستفيدة من الضمان بالإضافة إلى المعاش الأساسي.
وقال إن البرنامج ينفذ حسب الأمر السامي القاضي برفع الحد الأعلى لعدد أفراد الأسرة التي يشملها الضمان الاجتماعي من (8)إلى (15) فرداَ وكذا قرار معالي وزير المالية بتخصيص مبلغ (4.500.000.000) ريال لتفعيل البرامج المساندة ودعمها ولكون برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء أحد البرامج المنفذة في وكالة الضمان الاجتماعي فقد تم دعمه حسب ماهو معمول في معاش الضمان واستمراراً لما يقدمه الضمان من برامج مساندة .
وبين أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء هو أحد برامج الضمان الإجتماعي المسانده ، ضمن مجموعة البرامج المقدمة وتشمل برنامج المساعدات الضمانية ,وبرنامج الدعم التكميلي ,وبرنامج الفرش والتأثيث ,وبرنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي ,وبرنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء,وبرنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء,وبرنامج المشاريع الإنتاجية.