• ×
الجمعة 17 شوال 1445

ويرسي ثمانية مشروعات بأكثر من 47 مليون ريال

تعليم حائل يعقد اجتماع مع رؤساء الأقسام الإشرافية

تعليم حائل يعقد اجتماع مع رؤساء الأقسام الإشرافية
بواسطة fahadalawad 16-02-1433 04:06 مساءً 662 زيارات
ثقة : حائل واس  أوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران عن ترسية ثمانية مشروعات تعليمية جديدة بحائل بتكلفة إجمالية بلغت 47 مليون ريال .
وبين العمران أن هذه المشروعات هي امتداد بفضل الله للمشروعات التعليمية القائمة التي تم استلامها في جميع محافظات ومدن وقرى المنطقة , مبيناً أن هذه المشروعات التي سيتم تسليم مواقعها للمقاولين بإذن الله قريباً تأتي في ظل حرص وزارة التربية والتعليم على التخلص من المباني المستأجرة .
من جانب أخر افتتح مدير عام التربية والتعليم اليوم مبنى مدرستي المتوسطة الثانية للبنات والمدرسة السادسة عشر للبنات في حي حارة عمار بعد إعادة تأهيلهما بشكل كامل بمبلغ تجاوز مليوني ريال . وبين المساعد للخدمات المساندة المهندس خشرم الخشرم أن العمل في هاتين المدرستين سيتم مع بداية الفصل الدراسي الثاني بعد اكتمال التجهيزات التقنية للفصول ومرافق المدرسة .
كما اجتمع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل اليوم مع رؤساء الأقسام الإشرافية ومديري مكتب التربية والتعليم في شمال وجنوب حائل في قاعة الاجتماعات بالإدارة واستعرض معهم العمل خلال الفترة الماضية .
ونوة العمران بالدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التربية والتعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين , مشددا على ضرورة مضاعف الجهود في الميدان واستثمار الفرص بما يعزز العملية التربوية والتعليمية في المدارس , مشيرا إلى مشروع اللغة الانجليزية ومشروع قسم التربية الفنية البيئة الجاذبة اللذين أقيما في المنطقة مؤخرا ,مؤكداً أهمية تذليل العقبات والصعوبات بما يحقق الفائدة المرجوة لجميع طلاب وطالبات مدارس المنطقة .