• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الإعلان عن توافر 45 وظيفة لمديرين ووكلاء بتعليم غرب الدمام

الإعلان عن توافر 45 وظيفة لمديرين ووكلاء بتعليم غرب الدمام
بواسطة fahadalawad 22-05-1434 01:35 مساءً 462 زيارات
ثقة ج الدمام : حدّد مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام، حاجته الإدارية من المديرين والوكلاء للمدارس داخل القطاع، وأعلن في تعميم أرسل للمدارس يوضّح الحاجة إلى 45 ما بين وكيلٍ ومديرٍ لراغبي شغل هذه الوظائف، وسيكون آخر موعد لاستقبال استمارات طلبات النقل هو الأربعاء 29 / 5 / 1434هـ.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام المكلف عبد الله بن عبد العزيز الناصر، إن جميع المدارس أشعرت بشأن طلبات النقل الداخلي للمديرين والوكلاء للعام الدراسي 1434 / 1435هـ، وأرفقت مع التعميم استمارة طلب النقل الداخلي للمديرين والوكلاء، وبيانٌ بالمواقع المتاحة في المدارس الحكومية والأهلية، وتحتاج إلى إشغالها بمديرين ووكلاء للعام الدراسي 1434 / 1435هـ.

وأضاف أن إرسال استمارة طلب النقل من المدرسة إلى مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام مناولة، وهذه الاستمارة تشمل المشمولين بالتدوير وطالبي النقل، مشيراً إلى أنه سيتم تدوير مَن أمضى ست سنوات في المدرسة نفسها، من مديري ووكلاء المدارس الحكومية، عدا مَن بقيت له على التقاعد النظامي سنتان وأقل من مواليد 1375هـ و1376هـ.

وبشأن مديري المدارس الأهلية، أوضح أن النظام ينص على أن مَن أمضى أربع سنوات متصلة، من ضمنها السنة الحالية في العمل بالمدارس الأهلية، فإنه سيشمله التدوير، إلا مَن مدّد له أربع سنوات إضافية، وفق ضوابط تنظيم تكليف مديري المدارس الأهلية، ومن تبقت له على التقاعد النظامي سنتان وأقل من مواليد 1375هـ و1376هـ، على أن يمدّد له، وفق استمارة التمديد الخاصّة بمُديري المدارس الأهلية.

وطالب "الناصر" الكوادر التعليمية المشمولين بالتدوير، كتابة أكبر قدرٍ ممكنٍ من المدارس، مع مراعاة ضوابط التدوير المبلغة لهم سابقاً، وسيراعى تحقيق الرغبة بحسب الاحتياج، وفي حال عدم إمكانية ذلك، سيوجهون لإحدى المدارس، حسبما يراه مجلس مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام.