• ×
السبت 18 شوال 1445

أمير تبوك يطلع على مشروعات جديدة لرعاية الشباب والشؤون الاجتماعية بـ 177مليون ريال

 أمير تبوك يطلع على مشروعات جديدة لرعاية الشباب والشؤون الاجتماعية بـ 177مليون ريال
بواسطة fahadalawad 26-05-1434 05:48 مساءً 594 زيارات
ثقة ج واس : اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على المشروعات المعتمدة والجاري تنفيذها من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في مكتب الرئاسة بمنطقة تبوك ووزارة الشؤون الاجتماعية بتبوك بقيمة أجمالية بلغت 177.893.000 مليون ريال .
جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير منطقة تبوك بمدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومدير مكتب المتابعة الاجتماعية بمنطقة تبوك، حيث قدم مدير مكتب الرئاسة بمنطقة تبوك زبيدي بن محمد زبيدي تقريراً مفصلاً عن مشروعات الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة عبر مكتبها والجاري تنفيذها ، ومنها مشروع مقر نادي الخالدي بمحافظة الوجه بقيمة 63 مليون ريال والذي يضم ملعبا لكرة القدم محاط بمضمار لألعاب القوى وبمدرجات تتسع لخمسة آلاف مشاهد ، وملعب رديف وصالة مغطاة ومسبح وملاعب رياضية مفتوحة ومقر للنادي ونزل للشباب ومضمار لألعاب القوى ومواقف للسيارات ، مؤكداً على أن المشروع يتم تنفيذه وفق ما هو محدد له وسيتم الانتهاء منه خلال العام القادم .
كما ضم التقرير مشروع النادي الوطني بتبوك بتكلفة 64 مليون و 893 ألف ريال.
وقال مدير المكتب " إن الرئاسة قامت بتسليم الموقع للمقاول وجاري استخراج رخصة البناء من أمانة منطقة تبوك بعد أن استكمل المكتب المصمم للمشروع متطلبات مقاومة الزلازل وفق طلب الأمانة وهي في مراحلها النهائية .
ونوه إلى أن المشروع يضم ملعبا لكرة القدم محاطا بمضمار لألعاب القوى وبمدرجات تتسع لخمسة آلاف مشاهد وملعب رديف لكرة القدم وصالة رياضية مغطاة ومسبح وملاعب رياضية ومقر للنادي ونزل للشباب ومضمار لألعاب القوى ومواقف للسيارات .
وأضاف أن مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب قام بالرفع إلى الرئاسة من أجل إقامة مقرات لنادي الحوراء بمحافظة املج ونادي ضباء بمحافظة ضباء وزيادة السعة الاستيعابية بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك وذلك بإضافة مدرجات جديدة .
وحث سمو أمير المنطقة مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالعمل على متابعة هذه المشروعات من أجل إقامة مقرات للأندية الأخرى بالمنطقة والمدرجات الجديدة في مدينة الملك خالد الرياضية .
كما اطلع سمو أمير منطقة تبوك على التقرير الذي قدمه مدير مكتب المتابعة الاجتماعية بتبوك أحمد بن عواد الجوهري الذي تضمن مشروعات وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة والمعتمدة بميزانية العام الحالي 1434/1435هـ ومنها إنشاء مبنى لمركز التنمية الاجتماعية بتبوك بمبلغ 50 مليون ريال ، بالإضافة إلى افتتاح الوزارة دار للتربية الاجتماعية للبنين بالمنطقة وفروع جديد لها بالمحافظات .