• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الفريق واصل تدريباته اليوم

مدرب الشباب برودهوم:القادسية منظم دفاعياً وهجومياً والتسجيل فيه صعب

مدرب الشباب برودهوم:القادسية منظم دفاعياً وهجومياً والتسجيل فيه صعب
بواسطة fahadalawad 17-02-1433 12:38 صباحاً 537 زيارات
ثقة : الرياض  أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي مشيل برودهوم أن فريقه يواجه صعوبة في التسجيل في مرمى القادسية نظراً لأن الفريق منظم دفاعياً وهجومياً، ويستطيع التسجيل في أي وقت خلال مجريات المباراة.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء بمقر المركز الإعلامي في النادي بمشاركة اللاعب عبد الملك الخيبري للحديث فنياً عن مباراة فريقه أمام القادسية بعد غد ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين: "فريقي واجه صعوبة أمام فريق القادسية في آخر لقاءين، فاز في الأول بنتيجة هدف، كما كسب اللقاء الثاني في الوقت الإضافي"مشيراً إلى أنه من خلال هذين اللقاءين بدأ بالتعرف على فريق القادسية وطريقة لعبه،وسيبحث لهذا اللقاء حلول لتجاوزه.
وفي سؤال عن سبب اختلاف أداء الفريق في الدور الثاني عن الأول قال: "هذا التقييم للفريق غير صحيح، ولقد سمعت في إحدى القنوات الفضائية أن الفريق في الدور الثاني ضعيف لياقياً، وهذه النظرة التحليلية غير صحيحة، والدليل أن الفريق تعادل مع الأهلي في الوقت الإضافي، رغم أن الأهلي كان يلعب بهاجم واحد ويعتمد على الهجمات المرتدة، وهذا التسجيل يدل على أن الفريق الشبابي ليس ضعيف لياقياً".
وأضاف: "كذلك أدى الفريق مباراة جيدة أمام الفيصلي الذي استطاع التسجيل في الوقت الأخير من المباراة التي لم أشاهد فيها تدني لياقة اللاعبين، وفي مباراة الهلال تسلمنا زمام المباراة تماماً في الشوطين الأول والثاني، وكنا متفوقين على الهلال والفريق مكتمل لياقياً ، والمتابع للمباريات يلاحظ ذلك، فقط كان ينقصه اللمسة الأخيرة وتسجيل عددً كبير من الأهداف من فرص محققة".
وفيما يتعلق بالطريقة الفنية التي يدخل بها الفريق اللقاء أكد برودهوم أن الفريق في هذه المباراة يبحث عن الحلول، في ظل تواجد لاعبين مميزين في صفوف القادسية، مشيراً إلى أن الشباب دائماً يتحكم في رتم المباريات ويضغط على الخصم لإرهاقه خلال الشوط الأول ، ثم يبدأ في الشوط الثاني استغلال إرهاقه وتسجيل الأهداف .
وأكد أن فريقه لو لعب بنفس الطريقة والرتم العالي الذي ظهر به أمام الهلال لن تواجهه صعوبة أمام الفرق الأخرى.
من جانبه أكد اللاعب عبد الملك الخيبري أن المباراة ستكون صعبة على فريقه بناءً على اللقاءات السابقة التي جمعت الفريقين، حيث واجه الفريق الشبابي صعوبة في تخطي القادسية ، مؤكداً جاهزيتهم كلاعبين لكسب نقاط المباراة مبيناً أن الإعداد لهذه المباراة لا يختلف عن الإعداد للمباريات السابقة والمقبلة.
وفي شأن متصل واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي حيث اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية غلب عليها الطابع التكتيكي ثم قسم المدير الفني للفريق مشيل برودهوم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء مناورة على كامل الملعب، طبق خلالها اللاعبون العديد من التدريبات التكتيكية، التي كان أبرزها الضغط على حامل الكرة واللعب من لمسة وحدة وتطبيق مصيدة التسلل لمهاجمي الخصم .
وستكون تدريبات يوم غد الأربعاء في الساعة الثانية عشرة ظهراً على أن يغادر الفريق إلى مدينة الخبر الساعة 3:45 عصراً عبر مطار الملك خالد الدولي.