• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الأنصار يواصل مسلسل الهزائم

الأهلي يتصدر دوري زين والهلال يتعثر بالتعاون

الأهلي يتصدر دوري زين والهلال يتعثر بالتعاون
بواسطة fahadalawad 17-02-1433 10:10 مساءً 516 زيارات
ثقة : الرياض تصدر الأهلي فرق دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بتغلبه على نجران 4 ـ 0 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الأخدود في نجران في افتتاح لقاءات الجولة السادسة عشرة للمسابقة.
سجل للأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة 36 وكامل الموسى في الدقيقة 39 والبرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة 63 والعماني عماد الحوسني في الدقيقة 70.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الهلال الثاني الذي تعادل مع التعاون 1 ـ 1 في الرياض فيما تجمد رصيد نجران عند النقطة 16 في المركز التاسع .
تقدم التعاون أولاً عن طريق أحمد الحربي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14 وعادل للهلال عيسى المحياني من كرة رأسية في الدقيقة 54 .
وأبعد حكم اللقاء لاعب الهلال سلمان الفرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 90 .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 37 نقطة في المركز الثاني وارتفع رصيد التعاون إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر.
وواصل الأنصار مسلسل هزائمه وهذه المرة من ضيفه هجر بهدفين دون مقابل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.
سجل لهجر سعد اليامي في الدقيقة 24 والمحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري في الدقيقة 39 ليرتفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن وبقى الأنصار في المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.
وتستكمل غداً لقاءات الجولة حيث يلتقي الاتحاد والاتفاق في جدة ويحل الشباب ضيفاً على القادسية في الخبر ويتواجه النصر والفيصلي في الرياض ويستضيف الرائد نظيره الفتح في بريدة.