• ×
الجمعة 17 شوال 1445

تعليق الدراسة اليوم الاثنين بمنطقة حائل وعدد من محافظات المملكة

تعليق الدراسة اليوم الاثنين بمنطقة حائل وعدد من محافظات المملكة
بواسطة fahadalawad 19-06-1434 04:00 صباحاً 447 زيارات
ثقة ج متابعات:  أعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني تعليق الدراسة اليوم الاثنين في عددٍ من المحافظات التابعة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل وهي الحائط، والسليمي، والغزالة، وسميراء، وبلدة الجديدة وجانين.
وبيّن "الدخيني" أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.
إلى ذلك علَّقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران الدراسة اليوم الإثنين في محافظة يدمة؛ حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات، بعد الأمطار والسيول التي داهمت المحافظة.
وبمحافظة القويعية أعلن مدير التربية والتعليم بمحافظة القويعية سعيد بن سعد النفيعي تعليق الدراسة ليوم الإثنين في القطاعات التابعة للمحافظة، وهي: "الرين" و"الرويضة" و"حلبان والخاصرة" و"الحصاة"؛ بسبب الحالة الجوية التي تمر بها تلك القطاعات التي يتوقع معها هطول أمطار غزيرة.
وأصدرت إدارة التربية والتعليم في محافظتي حوطة بني تميم والحريق،قراراً بتعليق الدراسة اليوم الإثنين في قطاعات "الربوة"، و"أبو رمل"، و"أبو عشرة"، و"المليحات".

وفي محافظة الأفلاج , علَّقت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج الدراسة لهذا اليوم الإثنين، في جميع مدارس المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها، ويشمل التعليق جميع منسوبي المدارس.

وأعلن مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي عن تعليق الدراسة اليوم الاثنين في قطاع بني يزيد .