• ×
الجمعة 17 شوال 1445

تعليق الدراسة في القصيم والطائف والمجمعة اليوم الأربعاء

تعليق الدراسة في القصيم والطائف والمجمعة اليوم الأربعاء
بواسطة fahadalawad 21-06-1434 04:32 صباحاً 486 زيارات
ثقة ج الرياض : أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة اليوم الأربعاء في منطقة القصيم والمكاتب التابعة لها.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وقال: إن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض للأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها، بعد التنسيق مع الجهات المعنية، وفق ما تقتضيه الحاجة.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة اليوم في محافظة المجمعة.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أن تعليق الدراسة في المحافظات والقطاعات المشار إليها جاء بناء على توجيه مديري التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهات المعنية، مبيناً أن على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات التي تتعرض لأمطار ممارسة الصلاحيات المفوضة لمديري التربية والتعليم بتعليق الدراسة أو استمرارها، بعد التنسيق مع الجهات المعنية، وفق ما تقتضيه الحاجة.

وفي الخرج , أصدر مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج قراراً بتعليق الدراسة اليوم الأربعاء في قطاع الدلم ومراكز وهجر "الضبيعة" و"نعجان" و"ماوان" و"التوضيحية" و"العقيمي" التابعة للإدارة.

وفي محافظة الطائف , أعلن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، تعليق الدراسة في جميع مدارس الطائف اليوم؛ بناءً على تعليمات الدفاع المدني، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات.

كما أعلن مُدير جامعة الطائف الدكتور عبدالإله باناجه تعليق الدراسة اليوم في كل فروع الجامعة بالمحافظة للطلاب والطالبات .