• ×
الجمعة 17 شوال 1445

بدوري أبطال آسيا

الشباب بفرصتين يستضيف الجزيرة الإماراتي .. والاتفاق بخيار الفوز يواجه لخويا القطري

الشباب بفرصتين يستضيف الجزيرة الإماراتي .. والاتفاق بخيار الفوز يواجه لخويا القطري
بواسطة fahadalawad 21-06-1434 05:34 صباحاً 469 زيارات
ثقة ج متابعات:  تختتم اليوم (الاربعاء) مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2013، بإقامة ثماني مواجهات ستحدد الفرق المتأهلة للدور المقبل، يدخل ممثلا الكرة السعودية الشباب والاتفاق اختبارين حقيقيين حين يلعب الشباب أمام ضيفه الجزيرة الإماراتي في إطار منافسات المجموعة الأولى، فيما يذهب الاتفاق إلى قطر لمواجهة لخويا لصالح المجموعة الثانية.

الشباب الجزيرة الإماراتي

يطمح الشباب للحصول على الثلاث نقاط كاملة من أمام ضيفه الجزيرة الإماراتي تضمن له التمسك بصدارة المجموعة الأولى، ليتجنب ملاقاة نظيره الأهلي متصدر المجموعة الثالثة في الدور المقبل، وخصوصا أن (الليث) ضمن الوصول لدور ال16، وفي الوقت ذاته تعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية على يد الجيش القطري، فيما يسعى الفريق الإماراتي للفوز وبنتيجة كبيرة من أجل حجز البطاقة الثانية على أمل تعثر الجيش القطري أمام تراكتور الإيراني.

الشباب يملك 10 نقاط في صدارة الترتيب بعد أن فاز في ثلاث مواجهات وتعادل في لقاء واحد وخسر مثله، فيما يحتل الجزيرة الإماراتي المركز الثالث بخمس نقاط، وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وستقام المواجهة في الساعة 8:20 مساء على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

لخويا القطري - الاتفاق

في لقاء (الصدارة) على المجموعة الثانية وفي لقاء لايقبل انصاف الحلول يحل الاتفاق ضيفا على نظيره لخويا القطري في المباراة التي ستقام الساعة السابعة مساء، على استاد نادي لخويا في الدوحة.

ويملك الاتفاق سبع نقاط في المركز الثاني مقابل ثماني نقاط للفريق القطري المتصدر، وفوز الاتفاق يمنحه الصدارة والتأهل للدور المقبل، وفي حاله تعثره سينتظر خسارة باختاكور الأوزبكي أمام الشباب الإماراتي لضمان بلوغ الدور المقبل، وفي الوقت ذاته يبحث أصحاب الضيافه عن الفوز لتأكيد تربعهم على صدارة المجموعة ولخطف اولى بطاقات التأهل، وانتهت مواجهة الفريقين في لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وتكمن صعوبة المهمة الاتفاقية في هذه المواجهة بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق على يد الفتح المتصدر في ختام مباريات دوري "زين" يوم السبت الماضي، ما قد يؤثر على اداء اللاعبين في مواجهة الليلة.