• ×
السبت 18 شوال 1445

الفريق الأول تغلب على الأولمبي في مناورة بالنادي

إدارة الشباب توقع مخالصة مالية مع عبد عطيف

إدارة الشباب توقع مخالصة مالية مع عبد عطيف
بواسطة fahadalawad 19-02-1433 10:24 مساءً 527 زيارات
ثقة : الرياض وقعت إدارة نادي الشباب قبل قليل مخالصة مالية مع اللاعب عبده عطيف بعد مفاوضات تمت بين اللاعب ووكيل أعماله وإدارة النادي خلال الأيام الماضية وتم التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف حيث قام اللاعب بدفع مبلغ 4 ملايين ريال للنادي مقابل إجراء المخالصة المالية ليصبح لاعبا حراً .
وكانت الإدارة الشبابية قد وقعت المخالصة المالية استجابة منها لرغبة اللاعب وتقديراً له خلال الفترة الطويلة التي قضاها بالنادي .
وأكد عبده عطيف أن المخالصة تمت بينه وبين إدارة النادي في جو يسوده الود بين الطرفين وقال : "أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف وساندني في الفترة التي قضيتها في نادي الشباب وأتوجه بالشكر الجزيل لرئيس النادي الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على دعمه وتشجيعه لي في الفترة الماضية كما أتقدم بالشكر لرئيس النادي خالد البلطان وجميع أعضاء شرف النادي وإدارييه ولاعبيه الذين قضيت معهم أياماً جميلة لن أنساها في نادي الشباب.
من جانبها قدمت إدارة نادي الشباب شكرها وتقديرها للاعب عبده عطيف على الفترة التي قضاها في نادي الشباب متمنين له التوفيق الدائم.
من جانب آخر أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم الجمعة تدريبات استرجاعية على الملعب الرديف بالنادي شارك فيها اللاعبون الذين خاضوا لقاء القاسية أمس أساسيين وانتهى شبابياً بهدفين لهدف ، فيما شارك بقية اللاعبين في مناورة أمام الفريق الأولمبي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي وانتهت لصالح الفريق الأول 6 ـ 3.
سجل أهداف الفريق الأول مختار فلاتة 3 أهداف"هاتريك" وماجد المرحوم "هدفين" وسعيد الدوسري "هدف" ، فيما سجل للفريق الأولمبي كلاً من ماجد الزهراني "هدفين" ومحمد الشمراني "هدف" .