• ×
الجمعة 17 شوال 1445

أمر ملكي بتعيين الدكتور عبدالله الجاسر نائباً لوزير الثقافة والإعلام بالمرتبة الممتازة

أمر ملكي بتعيين الدكتور عبدالله الجاسر نائباً لوزير الثقافة والإعلام بالمرتبة الممتازة
بواسطة fahadalawad 26-09-1432 11:35 مساءً 476 زيارات
ثقة (واس) أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اليوم بتعيين الدكتور عبدالله الجاسر نائباً لوزير الثقافة والإعلام بالمرتبة الممتازة .
وفيما يلي نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
الرقم : أ / 186
التاريخ : 26/9/1432هـ
بعون الله تعالى
نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
ملك المملكة العربية السعودية
بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ / 90 بتاريخ 27/8/1412هـ.
وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 10 بتاريخ 18/3/1391هـ.
وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم أ / 14 بتاريخ 3/3/1414هـ.
وبناءً على ما عرضه علينا معالي وزير الثقافة والإعلام.
أمرنا بما هو آت :
أولاً : يُعين الدكتور عبدالله بن صالح بن عبدالله الجاسر نائباً لوزير الثقافة والإعلام بالمرتبة الممتازة.
ثانياً : يُبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود
من جانبه أعرب الدكتور عبدالله الجاسر عن شكره لخادم الحرمين الشريفين ، على هذه الثقة الملكية الغالية بتعيينه نائباً لوزير الثقافة والإعلام بالمرتبة الممتازة.
وقال الدكتور الجاسر في تصريح ل واس " إن هذه ثقة يقدرها بالامتنان للملك المفدى، أيده الله " مشيراً إلى أن الإعلام السعودي بكل قنواته المسموعة والمرئية يحتل مكانة متقدمة ومؤثرة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وذلك بفضل الرعاية الدائمة من القيادة الرشيدة.
كما رفع الدكتور الجاسر الشكر والثناء إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمـان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وإلى معالي وزير الثقافة والإعــلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، لما لقيه من دعم وتوجيه كان له الأثر الكبير في مسيرة حياته العملية في وزارة الثقافة والإعلام.
ودعا الله في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، وينصرهم بعون من عنده، إنه سميع مجيب