• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الأمير سعد آل سعود: معرضي إضافة تسويقية للكتاب واللوحة

الأمير سعد آل سعود: معرضي إضافة تسويقية للكتاب واللوحة
بواسطة fahadalawad 29-06-1434 05:01 صباحاً 648 زيارات
ثقة ج متابعات: بعد نجاح كبير ومتميز، ووسط حضور إعلامي وجماهيري لافت، اختتمت مؤخرًا في الرياض، فعاليات معرض الشعر التشكيلي لقصائد سمو الأمير سعد آل سعود (منادي)، وقد صاحب المعرض تدشين ديوان قصائد الشعر (الصوتي والمكتوب) لسموه بشكل غير مسبوق ومختلف من كل النواحي، لاسيما مجموعة الأفكار التي ضمها إلى جانب إسهامه في دعم العمل الخيري.
احتوى المعرض على 50 لوحة فنية مستوحاة من قصائد سموه، بريشة أهم الفنانين التشكيليين، إلى جانب عدد من الصور الفوتوغرافية بعدسة سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله.
وأبدى الأمير الشاعر سعد آل سعود سعادته، وقال بهذه المناسبة: الحمد لله على ما تحقق سواء على صعيد الحضور المتميز والنوعي للجمهور أو فيما يتعلق بالحرص على اقتناء اللوحات الفنية أو الديوان المطبوع والمسموع. وحول فكرة المعرض اشار إلى أنها إضافة تسويقية جديدة ومفيدة للكتاب واللوحة على حد سواء في ظل ما يعانيه الفن التشكيلي وكذلك المواد المطبوعة من ضعف في الاقبال الجماهيري، وهو في هذه المناسبة يشكر كل من حضر من شخصيات عزيزة على قلبه ومن الجمهور الكريم، كما شكر وسائل الإعلام والاتصال على متابعتها وجهودها المتميزة في إنجاح المعرض. وذكر أن الديوان الذي يضم 88 قصيدة في غالبها قصائد عاطفية متوفر بنسخ مميزة حصريًا في معارض روتانا، بينما النسخ الأخرى متوفرة في العديد من سلسلة الأسواق والمكتبات الكبيرة في المملكة ودول الخليج. وأعلن عن ديوان جديد سيضم القصائد الوطنية والمناسبات وسوف يُصدر لاحقًا.