• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445

غرفة الرياض تطرح 773 وظيفة للشباب للعمل بالقطاع الخاص

غرفة الرياض تطرح 773 وظيفة للشباب للعمل بالقطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 29-06-1434 01:17 مساءً 392 زيارات
ثقة ج الرياض : دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الشباب في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 773 وظيفة في عدد من المجالات الوظيفية، وذلك خلال الفترة من 11 وحتى 15 مايو الحالي.

وستبدأ بعد غدٍ المقابلات الخاصة بشغل هذه الوظائف، حيث يتم بمقر مؤسسة سالم أسعد الساعة العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية لشغل خمس وظائف تحت مسمى (شؤون موظفين/مندوب مبيعات/تسويق) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه.

كما ستُجرى في اليوم نفسه المقابلات الشخصية لشغل 23 وظيفة تحت مسمى (رجال أمن/مهندس مبيعات/مندوبين/مدير حسابات/ فني أجهزة أمنية/محاسب) للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها في شركة يونيكوم السعودية لتقنية الاتصالات وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

كما تُجرى المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة تحت مسمى (مشرف مشروع) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها في شركة اتحاد للخدمات المساندة (ناسكو) وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الأحد 12 مايو ستُجرى المقابلات الخاصة لشغل 20 وظيفة في شركة زيد الحسين للمقاولات تحت مسمى (خدمة عملاء/فني حاسب آلي/مدخل بيانات/إداريين) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً.

وتُجرى اليوم ذاته بمقر شركة سفاري المحدودة العاشرة صباحاً، المقابلات للمتقدمين لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (مضيف ومقدم خدمة) للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف تحت مسمى (إداري/سكرتير/مسئول علاقات عامة/محصل ديون/مسئول تصدير/فني تبريد وتكييف) للحاصلين على الثانوية أو وما فوقها في شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

ويتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة تحت مسمى (فني مختبر/مبيعات/استقبال/خدمات مساندة/شؤون موظفين/خدمة عملاء/) للحاصلين على الثانوية أو وما فوقها في شركة الدهانات الصناعية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الإثنين 13 مايو سيتم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة العاشرة صباحاً لشغل 100 وظيفة في شركة فواز الحكير للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى (بائع/مدير معرض/كاشير/مسئول توظيف).

ويتم في العاشرة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 42 وظيفة تحت مسمى (مساعد بائع/مشرف بائعين) للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في مجموعة شركات الفطيم وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وتُجرى في العاشرة صباحاً المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 14 وظيفة تحت مسمى (محصل/فني اتصالات/فني شبكات/مراسل/سكرتير تنفيذي/استقبال) للحاصلين على الثانوية وما فوقها للعمل في شركة الفارس للاتصالات وتقنية المعلومات وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وسيتم في اليوم ذاته بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفتين تحت مسمي (إخصائي شؤون موظفين) للحاصلين على الدبلوم وما فوقه للعمل في شركة الورود للاستثمار العقاري وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الثلاثاء 14 مايو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 250 وظيفة في شركة بندة العزيزية وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (كاشير/ مصفف /رجال أمن وسلامة).

وتُجرى في اليوم نفسه العاشرة صباحاً المقابلات الشخصية لشغل وظيفة في مكتب المبارك للدراسات والاستشارات الزراعية، للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (مندوب علاقات عامة) وستكون المقابلات بمقر المكتب.

وتُجرى بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 105 وظائف في شركة المنتجات الطبية والتجميلية للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (صيدلي/مساعد صيدلي/محاسب مالي/مراسل/رجال أمن وسلامة/استقبال)، وستكون المقابلات بمقر الشركة، كذلك سيتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 16 وظيفة تحت مسمى (مسؤول مبيعات/ كاشير/استقبال/شؤون إدارية) للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في شركة أحمد عبدالواحد التجارية، وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء 15 مايو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 90 وظيفة في شركة العربية للعود، وستكون المقابلات بمقر الغرفة العاشرة صباحاً للحاصلين على المتوسطة أو وما فوقها للعمل في وظيفة (بائع/خدمة عملاء/مدير معرض/مشرف).

كما سيتم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمى (مشرف اتصالات/فني اتصالات) للعمل في شركة التقنية للاتصالات وستكون المقابلات بمقر الشركة، وتُجرى بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى (سكرتير/استقبال/أرشيف/محصل) للعمل في شركة عوض بن ظفرة للمقاولات المحدودة وستكون المقابلات بمقر الشركة.

من جهة أخرى ينظم مركز التدريب بالغرفة خلال الأسبوع القادم عدداً من البرامج التدريب الرامية لتأهيل الكوادر الوطنية، وهي برنامج "استلام وفحص الأصناف"، وبرنامج "مهارات التفاوض/ مهارات الاتصال"، وبرنامج "قياس وتقييم المسؤولية المجتمعية والتقارير المحترفة عن المسؤولية البيئية والمجتمعية".

وأيضاً برنامج "التدريب وتحديد الاحتياجات وتقييم الأداء"، وبرنامج "إدارة وتسويق العقارات السكنية والتجارية"، وبرنامج "إدارة المشاريع"، وكذلك برنامج "أسس ومفاهيم الإدارة المالية"، إضافة إلى برنامج "المحاسبة المالية، ودورها في دعم اتخاذ القرارات".