• ×
السبت 18 شوال 1445

سلمان بن عبدالعزيز: من يأتني أو يتصل بي أو يكتب إليَّ فأهلا ومرحبا به

سلمان بن عبدالعزيز: من يأتني أو يتصل بي أو يكتب إليَّ فأهلا ومرحبا به
بواسطة fahadalawad 08-07-1434 02:35 صباحاً 465 زيارات
ثقة ج الرياض : قال الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إن أهم ما يميز الدولة السعودية هو مبدأ الشفافية بين ولاة الأمر والشعب، متابعا: "رحم الله من أهدانا عيوبنا".

وأوصى سموه خلال حديثه لدى حضوره مأدبة عشاء أقامها الشيخ عبدالرحمن فقيه احتفاء به (الخميس) الجميع بأن من لديه أي ملاحظة أو نقد بأن الأبواب مفتوحة، قائلاً: "من يأتني أو يتصل بي أو يكتب إليَّ فأهلا ومرحبا به".

واستشهد ولي العهد وفقا لصحيفة "المدينة" على قوة روابط الوحدة الوطنية واللحمة القوية القائمة بين ولاة الأمر والشعب السعودي الوفي، بأن كثيرا من أبنائه من الرجال البواسل في جميع القطاعات العسكرية، البعض منهم كان أجداده يحاربون ضد الملك عبدالعزيز، وها هم الآن يفدون تراب وطنهم بالغالي والنفيس.

واستذكر سموه واقعة زيارة الرئيس الأمريكي الأسبق بوش عندما أتى في زيارته إلى السعودية واستعرض معرضاً يحكي تاريخ الدولة السعودية، حيث قال الأمير سلمان: "عندما مر فخامة الرئيس الأمريكي على صور تحكي عن الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة استوقفته وقلت له إن هذه الدولة قامت على العقيدة الإسلامية، ولن تزال إلا بعد أن تتخلى عن عقيدتها، ولذلك هذا أنموذج حقيقي للوحدة الوطنية بين ولاة الأمر وشعبها الذين نعتز بهم وبلحمتهم بنا".

ونوه الأمير سلمان إلى ما تحياه المملكة من نعمة الأمن والأمان قائلا: "نحمد الله ونشكره على نعمة الأمن والأمان، كلنا نرى سوريا التي كانت تصدر الرجال وكافة البضائع والخبرات كيف أصبحت حالها الآن؟ والعراق بلد الأنهار ماذا يحدث فيها الآن؟ بينما الأردن تلك الدولة ذات المساحة الصغيرة والإمكانيات التي أقل من سوريا والعراق تنعم بالأمن والاستقرار".