• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الصحة تعلن فتح باب التسجيل للتعاقد المؤقت في موسم الحج

الصحة تعلن فتح باب التسجيل للتعاقد المؤقت في موسم الحج
بواسطة fahadalawad 26-07-1434 01:32 مساءً 436 زيارات
ثقة ـ الرياض :  أعلنت لجنة القوى العاملة الزائرة بالحج بوزارة الصحة عن فتح باب التسجيل للراغبين في التعاقد المؤقت مع الوزارة، للعمل في موسم حج هذا العام 1434هـ، وذلك في بعض التخصصات المحددة ووفق الشروط المطلوبة.

وأكد مستشار وزير الصحة ورئيس لجنة القوى العاملة والشؤون المالية والمتابعة ومراقبة المخزون بالحج سعود الرفيعة، أن هذا الإجراء يأتي ضمن الاستعداد المبكر لموسم الحج، وفي إطار التحضير والترتيب لاستقطاب القوى العاملة الزائرة بالحج في عدد من التخصصات الطبية، وذلك من خارج الوزارة.

وأضاف "الرفيعة": أن لجنة القوى العاملة الزائرة بالحج حددت المؤهلات المطلوبة من استشاريين وأخصائيين ومقيمين، وذلك في كل من التخصصات التالية: العناية المركزة، والقلب، والكلى، وقسطرة القلب، والجهاز الهضمي، والتخدير، والطوارئ.. كما حددت حاجتها للمؤهلات المطلوبة كأخصائي وفني، وذلك في كل من التخصصات التالية: التمريض عناية مركزة، وتمريض طوارئ، وعلاج تنفس وإسعاف طوارئ.

ونوَّه "الرفيعة" إلى أن اللجنة حددت بعض الشروط الواجب توفرها بالراغبين في التعاقد المؤقت مع وزارة الصحة في موسم الحج، تشمل أن يكون المشارك لائقًا صحيًّا، وألَّا يتجاوز عمره 60 سنة، وأن يتم إرفاق السيرة الذاتية مختصرة، وإرفاق شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول، وكذلك موافقة جهة العمل، وإرفاق إثبات الشخصية كصورة من بطاقة الأحوال للسعوديين، أو صورة رخصة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين، مع تسجيل أرقام الاتصال الخاصة بكل متقدم كرقم الجوال والبريد الإلكتروني، من خلال زيارة موقع وزارة الصحة على الرابط التالي: http://www.moh.gov.sa/eservices/hajj.../manpower.aspx