• ×
الجمعة 17 شوال 1445

يحتوي على دورات في مجال الأنشطة الشبابية

صدور البرنامج التدريبي لمعهد إعداد القادة للموسم الحالي

صدور البرنامج التدريبي لمعهد إعداد القادة  للموسم الحالي
بواسطة fahadalawad 23-02-1433 02:35 صباحاً 659 زيارات
ثقة : الرياض صدر البرنامج التدريبي الجديد لمعهد إعداد القادة التابع للرئاسة العامة لرعاية للعام التدريبي 1433هـ الذي تضمن العديد من الدورات التدريبية في مجال الأنشطة الشبابية والرياضية وبما يلبي الاحتياجات التدريبية لقطاعي الشباب والرياضة في المملكة.

وأوضح وكيل الرئيس العام المساعد لشئون الرياضة والمشرف العام على معهد إعداد القادة محمد بن صالح القرناس أن البرنامج اشتمل على العديد من الدورات في مجال إعداد القيادات الشبابية والرياضية ودورات المدربين والحكام وبرنامج البحوث والندوات والدراسات والمكتبة والإصدارات.

وقال: "تم تعميم نسخ من البرنامج التدريبي الجديد على الجهات المستهدفة ذات العلاقة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومكاتبها والأندية الرياضية واللجنة الأولمبية السعودية والاتحادات الرياضية والنوعية وجمعية بيوت الشباب وأقسام التربية البدنية والرياضية بالجامعات السعودية والقطاعات العسكرية ومؤسسات التدريب وإعداد القادة للشباب والرياضة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية".

وأشاد القرناس بالتعاون القائم بين المعهد والجهات ذات العلاقة لتنفيذ الدورات التدريبية وحثهم على ضرورة الاعتناء بكامل عناصر التدريب "البرنامج والمتدربين والمحاضرين والمناهج والمشرفين " والالتزام بالمواعيد المحددة بالبرنامج التدريبي للمعهد للمساهمة معاً في تحقيق أهداف التدريب.