• ×
السبت 18 شوال 1445

التدريب التقني تعلن عن بدء التقديم على مسابقة الوظائف القيادية والإدارية

التدريب التقني تعلن عن بدء التقديم على مسابقة الوظائف القيادية والإدارية
بواسطة fahadalawad 08-08-1434 04:01 صباحاً 392 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن البدء في التقديم على مسابقة الوظائف القيادية والتخصصية الإدارية واحتياج المؤسسة لشغل بعض الوظائف القيادية والتخصصية الإدارية، وقد حددت قبول الطلبات على الوظائف اعتبارًا من يوم أمس وحتى نهاية 19/8/1434هـ. وتقديم الطلبات يكون من خلال موقع المؤسسة على الانترنت (www.tvtc.gov.sa).والتقديم على الوظيفة يكون على المسمى والمرتبة التي تطابق شغل الوظيفة فعلًا من واقع (المؤهلات والخبرات) واللجنة غير مسؤولة عن أي معلومات غير صحيحة واختبار المسابقة سيحدد إن شاء الله في وقت لاحق حسب ما تراه لجنة الاحتياج ويمكن لموظفي المؤسسة شاغلي الوظائف الإدارية إدخال بياناتهم على مسميات الوظائف المناسبة لمؤهلاتهم وخبراتهم العملية من الوظائف المعلنة. وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على الموقع سوف يظهر للمتقدم رقم الطلب آليًا وعليه طباعته والاحتفاظ به وإرفاقه مع أوراقه الرسمية عند المقابلة.
الوظيفة المرتبة شروط الوظيفة وهي:
مدير إدارة الموارد البشرية 47 المؤهل العلمي: ماجستير (موارد بشرية، إدارة عامة، إدارة أعمال).
مدير إدارة الاستثمار 47 المؤهل العلمي: ماجستير (محاسبة، إدارة مالية، المالية والاستثمار، تمويل) أو دبلوم رقابة مالية بعد الجامعة.
اختصاصي استثمار أول 46 المؤهل العلمي: ماجستير (محاسبة، إدارة مالية، المالية والاستثمار، تمويل) أو دبلوم رقابة مالية بعد الجامعة.
مدير مركز الوثاق 46 المؤهل العلمي: ماجستير (مكتبات ومعلومات، أو دبلوم بعد الجامعة إدارة مراكز الوثائق) - اختصاصي قوى عاملة 46 المؤهل العلمي: ماجستير (موارد بشرية، إدارة عامة، إدارة أعمال).-
اختصاصي استثمار 45 المؤهل العلمي: ماجستير (محاسبة، إدارة مالية، المالية والاستثمار، تمويل) أو دبلوم رقابة مالية بعد الجامعة.-
مستشار قانوني 45 المؤهل العلمي: ماجستير (حقوق أو قانون أو أنظمة أو دبلوم أنظمة بعد الجامعة) -
اختصاصي توظيف 43 المؤهل العلمي: ماجستير (موارد بشرية، إدارة عامة، إدارة أعمال).-
مدقق شؤون الموظفين 42 المؤهل العلمي: بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة عامة، إدارة أعمال).