• ×
السبت 18 شوال 1445

تابع تدريب اليوم

المسحل يلتقي بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخب البراعم

المسحل يلتقي بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخب البراعم
بواسطة fahadalawad 01-03-1433 12:36 صباحاً 565 زيارات
ثقة : الرياض واس تابع مدير ادارة شؤون المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد المسحل اليوم الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب السعودي للبراعم تحت 12 سنة في معسكره باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك خلال زيارته لمعسكر المنتخب.

وبعد نهاية الحصة التدريبية التقى المسحل بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ، واجتمع مع اللاعبين ، وبين لهم أهمية انضمامهم للمنتخب وأن يكون هدفهم المشاركة في كأس العالم 2022م ، وأن يكون العمل على تحقيق هذا الهدف من الآن من خلال التدرج في المنتخبات السنية حتى الوصول إلى المنتخب الأول.

وفي ختام الزيارة أكد المسحل أهمية المنتخبات السنية ومنتخبات البراعم وقال :"إدارة المنتخبات لم تبنى إلا بهدف خطة إستراتيجية لإعادة هيبة الكرة السعودية ووضعها الطبيعي ولن يتحقق ذلك إلا من خلال الاهتمام والتركيز على فئة البراعم التي تم نسيانها في فترة من الفترات والآن جاء الوقت إلى الرجوع للعمل الصحيح من خلال الاهتمام بالقاعدة حيث نهتم بالبراعم ونركز في هذه الفئة ونستثمر فيها بكل ما أوتينا من موارد ومن قوة وتركيز وإن شاء الله نرى هؤلاء اللاعبين يشاركون في كأس العالم 2022م التي ستقام في قطر".

وأشار إلى أن إقامة المعسكرات الثلاث لمنتخبات البراعم خلال الفترة الحالية بسبب أن جميع اللاعبين في هذه المنتخبات هم طلاب مدارس وبالتالي هذا هو الوقت المناسب لهم وقال: "عملنا على أن يكون الوقت مناسب لهم كطلاب وبالتالي كانت المعسكرات متقاربة وهنالك تنسيق بين المسؤولين في إدارة منتخبات البراعم ونظرائهم في وزارة التربية والتعليم لوضع البرامج والمعسكرات".

وتمنى مدير ادارة المنتخبات الوطنية من الشارع الرياضي أن يتفاءل خيراً بمستقبل الكرة السعودية وأن يكونوا داعمين لهم وللاعبين.