• ×
السبت 18 شوال 1445

حددت 12 ساعة لزيارتهم خلال فترة العيد

مدينة الملك فهد الطبية تُعايد المرضى المنومين بالهدايا والورود

مدينة الملك فهد الطبية تُعايد المرضى المنومين بالهدايا والورود
بواسطة fahadalawad 05-10-1434 02:42 مساءً 969 زيارات
ثقة : الرياض  نفذت مدينة الملك فهد الطبية برنامج معايدة للمرضى المنومين في أقسامها المختلفة , تضمن تقديم الهدايا والورود , وتم تزيين أقسام المدينة ابتهاجا بحلول عيد الفطر المبارك .

وقام المدير التنفيذي المكلف للمدينة الدكتور مصطفى عادل يوسف ، والمدير الطبي المكلف عبدالعزيز العبيد ، بجولة على عدد من المرضى باركا وقدما التهاني لهم بمناسبة العيد , واطمئنا على أوضاعهم الصحية والخدمة المقدمة لهم .

وتنوع المرضى المنومين في مدينة الملك فهد الطبية ما بين رجال ونساء وأطفال ، موزعين على الأقسام كافة حيث خصص لكل مريض هدية تتناسب مع عمره .
وعبر المرضى ومرافقوهم عن امتنانهم وتقديرهم لمعايدة إدارة المدينة لهم ، مثمنين هذه البادرة الطيبة التي أشعرتهم بأن عيدهم بين أهلهم وذويهم .

وأكد الدكتور مصطفى يوسف حرص إدارة مدينة الملك فهد الطبية على تقديم كل ما يمكن لمرضاها خصوصا المنومين خلال العيد ، بما في ذلك الجوانب المعنوية ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك ، والاطمئنان على أن الخدمة الطبية تقدم بشكل جيد .

وقدر لزملائه العاملين خلال فترة العيد أثناء الجولة جهدهم , مؤكدا أن تميز المدينة ونجاحها ينطلق من الموظفين المميزين الذين يعملون فيها .

وشهدت مدينة الملك فهد تنظيم العديد من الزيارات وتوزيع الهدايا على المرضى من جهات عدة من أبرزها الجمعيات الخيرية وبعض المؤسسات التجارية التي قدمت هدايا للمرضى ومشاركتهم فرحة العيد والتخفيف عنهم .

يذكر أن مدينة الملك فهد الطبية حددت مواعيد الزيارة للمرضى المنومين خلال أيام عيد الفطر المبارك بـ 12 ساعة خلال أيام العيد الثلاثة الأولى ، تبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً .

فيما ستكون مواعيد زيارة أقسام العناية المركزة للكبار والصغار ووحدة الجلطات وأقسام العناية القلبية والعناية الوعائية القلبية على فترتين , الأولى من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً . والثانية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساء ً. أما مواعيد الزيارة للعناية المركزة لحديثي الولادة ستكون مفتوحة على مدار الساعة للأب والأم فقط .