• ×
الجمعة 17 شوال 1445

بنك التسليف يطور آلية لتسريع دعم المشروعات الصغيرة والناشئة

بنك التسليف يطور آلية لتسريع دعم المشروعات الصغيرة والناشئة
بواسطة fahadalawad 27-10-1434 03:33 صباحاً 559 زيارات
ثقة ـ متابعات : قال المتحدث الرسمي لبنك التسليف أحمد الجبرين , ان البنك، اعتمد تمويل 1442 مشروعاً للعام الحالي حتى نهاية شهر أغسطس، بقروض تصل الى 300 مليون ريال، في حين وصل إجمالي المشروعات الممولة في العام الماضي 2012، وصلت إلى 1318مشروعاً فقط، بقروض تخطت 334 مليون ريال .

واكد ان هذه الزيادة توضح نمو عدد المشاريع الممولة، الناشئة للجنسين من قبل البنك، ومؤشر جيد على التوسع في مفهوم ريادة الإعمال في المملكة.

مضيفاً أن المشاريع بجميع أنواعها ومجالاتها تحظى بالاهتمام من قبل البنك، ولا شك أن مشاريع الشباب والفتيات تحتل المساحة الأكبر من خطط التطوير، خاصة فيما يتعلق بتسريع وتسهيل آليات الدعم.

وتابع: البنك مقبل على مرحلة جديدة، تتضمن تطوير آليات العمل والرفع من مستوى الأداء، وتطوير خططه وبرامجه، مع الاستفادة من التجارب العالمية الناجحة.

تزامنا مع بداية العمل بالخطة الإستراتيجية الجديدة للبنك، والتي سوف يتم اعتمادها بشكل نهائي قريباً، وتستهدف بشكل كبير جداً قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة، وتسعى لدعم وتنمية هذا القطاع، من الدعم المالي وحزمة من البرامج المتعددة، لتحويل قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة في المملكة إلى بيئة جاذبة ومشجعة للمواطنين، يكون الخيار الأفضل فيها امتلاك مشاريعهم الخاصة، ويلحق بنجاحات ممن سبقهم من رواد الأعمال.