• ×
السبت 18 شوال 1445

العدل تفتتح 45 كتابة عدل جديدة في محافظات ومناطق مختلفة

بواسطة fahadalawad 24-11-1434 04:54 مساءً 455 زيارات
ثقة ـ الرياض : قال المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبد الله البكران، بأن الوزارة قد أصدرت قراراً بافتتاح أكثر من 45 كتابة عدل في عدد من محافظات ومناطق المملكة المختلفة .
أوضح البكران، بأن القرار شمل افتتاح كتابة عدل في كل من مركز البشائر وبارق والواديين والحريصة وطريب وبني عمر والأمواه بمنطقة عسير.
وسيتم افتتاح كتابات عدل في كل من سميراء وتربة وجبة والغزالة والشنان والأجفر والروضة والشملي بمنطقة حائل، وفي الدائر بني مالك ووادي جازان والعارضة والدرب بمنطقة جازان، وفي كل من البدع وحقل والبير بمنطقة تبوك، وفي القيصومة والقرية العليا والصرار وحرض وعريعرة والسعيرة في المنطقة الشرقية، وأيضاً افتتاح كتابة عدل في القوارة وظرية والشماسية والنبهانية التابعة لمنطقة القصيم، وافتتاح كتابة عدل في الجمش في الرياض، وفي القرى بمنطقة الباحة، وفي ثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة بمنطقة نجران.
كما يشمل افتتاح كتابة عدل في الصوير والحديثة في منطقة الجوف، وافتتاح كتابة عدل في العيص والصويدرة في المدينة المنورة، وفي العويقلية وشعبة نصاب ولينة بمنطقة الحدود الشمالية.
ونوه بأن قرار افتتاح كتابات عدل في عدد من مناطق المملكة المختلفة يأتي لسد الاحتياج المتزايد على الأعمال التوثيقية وتسهيلاً وتيسيراً للمواطنين، وبيَّن أن القرار يقضي باعتماد وتنفيذ افتتاح هذه الكتابات بشكل عاجل وسريع؛ حتى تتم الاستفادة منها.