• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الأولمبي خسر من جامعة الإمام

مدرب الشباب يؤكد جاهزية فريقه للاتحاد

مدرب الشباب يؤكد جاهزية فريقه للاتحاد
بواسطة fahadalawad 08-03-1433 11:28 مساءً 556 زيارات
ثقة : الرياض عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البلجيكي ميشيل برودهوم عصر اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب مختار فلاته،وذلك للحديث عن مباراة فريقه أمام الإتحاد يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين.

وفي بداية المؤتمر قال برودهوم :"الإتحاد فريق منافس قوي لذلك ستكون المباراة صعبة جداً رغم أن الإتحاد لديه نقص في اللاعبين المميزين إلا أن لديه بدلاء جاهزين تم إعدادهم جيداً لأنه يشارك في عدد من البطولات المحلية والخارجية".

وأضاف: "مشكلة الغيابات تعاني منها جميع الفرق السعودية، ومن ضمنها الشباب الذي عمل على إيجاد حلول لهذه المشكلة عن طريق إعداد البدلاء، مشيراً إلى أن فريق الشباب أيضاً يعاني من الغيابات في هذا اللقاء بسبب انضمام بعض اللاعبين إلى المنتخب الأولمبي، وتواجد لاعبين مصابين، مؤكداً على أن الفريق جاهز للمباراة لمواصلة مشواره في هذه البطولة".

وحول مشاركة اللاعب ويندل في المباراة أشار إلى أنه دائماً ما يعلن التشكيلة لأي مباراة قبل انطلاقتها بأربع ساعات مؤكداً أن ويندل لاعب مميز والجميع شاهده في بداية الدوري وهو يجيد صناعة الأهداف وتسجيلها، وسيشكل ثنائي مع زميله فيرناندو مبيناً أن ويندل يمتلك إمكانيات كبيرة وسيكون إضافة قوية للفريق.

وأوضح برودهوم أن الإدارة الشبابية والجهاز الفني دائماً ما يبحثون عن اللاعب المنضبط الذي يتأقلم سريعاً مع أجواء النادي الصحية، مبيناً أن نادي الشباب يسأل عن أي لاعب قبل التعاقد معه لمعرفة عقليته الاحترافية والمنضبطة، مشيراً إلى أنه لن يبحث عن النجم بل يبحث عن اللاعب الذي يخدم الفريق، مؤكداً أن هذه المعيار سينطبق على جميع اللاعبين الذين يبحث عنهم النادي في المستقبل.

وعن تجهيزه للمدافعين لمواجهة الضربات الرأسية لهجوم الإتحاد قال: "واجهنا الإتحاد في الدور الأول ولم يسجل مهاجموه من كرات عكسية بل سجل من ركلات الجزاء"، وأضاف: في الفريق مدافعين مميزين ويجيدون الضربات الرأسية، ومستعدون لإيقاف ضربات مهاجمي الإتحاد الرأسية و خاصة نايف هزازي فهو مهاجم مميز.

من جانبه أكد المهاجم مختار فلاته أن الإتحاد فريق كبير ولا يتأثر بالنقص، مشيراً إلى أن المباراة ستكون قوية وكلاسيكيو مثير، مؤكداً جاهزيتهم لمواصلة المشوار في البطولة.

وأضاف: " كل مباراة لها تكتيك خاص، وأنا جاهز وسألعب حسب توجيها المدرب".

من جانبه آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق ميشيل برودهوم استعداداً للقاء الإتحاد.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية أعقبها المدير الفني للفريق برودهوم بتقسيم الفريق إلى مجموعتين طبق من خلالها اللاعبين العديد من الجمل التكتيكية فيما قرر الجهاز الفني للفريق أن يجري الشباب تدريباته يوم غدٍ الأربعاء في الساعة (12:00) ظهراً على أن تكون مغادرة البعثة الشبابية إلى مدينة جدة في تمام الساعة الخامسة عصراً.

من جانب آخر خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب من منتخب جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية بنتيجة (3/2) في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الجامعة في الرياض.