• ×
السبت 18 شوال 1445

خماسية شبابية في مرمى النصر تمنحه كأس الاتحاد للشباب

خماسية شبابية في مرمى النصر تمنحه كأس الاتحاد للشباب
بواسطة fahadalawad 22-12-1434 03:47 صباحاً 438 زيارات
ثقة ـ الرياض : توج الشباب بكأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب بعد فوزه على النصر بنتيجة 5-صفر عصر أمس (السبت) على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وسجل الأهداف عبدالله المقباس(هاتريك) وعبدالملك الشمري وحسن رغفاوي، وعقب نهاية اللقاء توج عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان الشباب بالكأس والميداليات الذهبية، ولاعبي النصر بالميداليات الفضية.

وأكد رئيس الشباب خالد البلطان أن لاعبي فريقه قدموا مستوى رائعاً ومرضياً، وقال: " الحمدلله على الفوز المقرون بالمستوى الرائع، وقبل أن أبارك للشبابيين على الخمسة أهداف وعلى البطولة، يحق لي أن أبارك لهم بهذا الجيل الصاعد الذي طمأننا على قاعدة الشباب، وسنراهم ينافسون في الدوري، وجميعهم في مقتبل العمر وتعودوا على الكؤوس، ولدينا فريق أولمبي رائع جداً".

وعن تحول فريق درجة الشباب من منافس على الهبوط إلى بطل كأس الاتحاد علق البلطان قائلاً "مايخفى على الجميع أن فئات الشباب السنية العام الماضي كانت تشارك بفريق أصغر من الفئة، فالشباب يلعب فيه ناشؤون والناشؤون براعم والاولمبي شباب وهذا ماقطفنا ثماره هذا الموسم بتميز فئاتنا السنية، وعملنا مكونا من ثلاثة أضلاع إدارة وجهازا فنيا ولاعبين وتحسن الفريق حتى قطف ثمرة هذا العمل وحقق البطولة".

وقال نائب رئيس الشباب خالد المعمر: "تحقيق البطولات على صعيد الفئات السنية دلالة ومؤشر على قوة العمل وحسن التخطيط بعد جهد كبير وعلى الرغم من الأهداف الخمسة التي سجلها فريقنا إلا أن المباراة شهدت إثارة قوية بين الفريقين، والنصر يملك لاعبين متميزين لهم مستقبل، والشباب يهتم كثيراً بالقاعدة السنية من خلال بناء ملاعب خاصة والاهتمام بنوعية اللاعبين مما يعطي الشباب نجاحاً في السنوات المقبلة".

وحول اللغط الذي حصل قبل بداية اللقاء من حيث فرض رسوم دخول على جماهير النصر قال: "هناك سوء فهم وقمت بالتواصل مع نائب رئيس النصر فهد المشيقح لإيضاح الأمر والمسألة كانت تنظيمية ، وفرضنا رسوماً على دخول الجماهير حق مكتسب للنادي، وقمنا بذلك طوال مباريات الموسم".

وقدم المعمر كأس الاتحاد هدية للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان الذي قال عنه المعمر بأنه صاحب الفضل لهذه البطولة وكل بطولات الشباب كما بارك لرئيس النادي خالد البلطان ولأعضاء شرف النادي والجماهير الشبابية.

بارك قائد شباب الشباب عبدالمجيد العريفي لجماهير فريقه البطولة وقال: "عملنا مع مدرب الفريق خلال الفترة الماضية على نهج تكتيكي معين تميزنا فيه في هذه البطولة، وطبقنا ماطلبه منا فكانت النتيجة كبيرة ومنصفه لمستوانا، وسنعمل من الآن على مواصلة الفوز من بداية الدوري".

وأهدى نجم المباراة صاحب (الهاتريك) عبدالله المقباس الكأس للشبابيين، وقال: "أشكر كل من وقف معنا طوال البطولة وأخص بالشكر رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر على دعمهم، ومدرب الفريق عادل عبدالرحمن الذي قال لنا إن لم تحققوا البطولة سأقدم استقالتي، اجتهدنا في التدريبات وتفوقنا على ظروف النقص والإصابات وانضمام بعض اللاعبين للمنتخب، وتكاتفنا ولعبنا بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى الإعداد المتميز لنا بداية الموسم والذي كانت محصلته النهائية التتويج بالذهب، وطموحنا الآن الجمع بين الدوري والكأس".