• ×
السبت 18 شوال 1445

«الأخضر» يواجه الفتح في مناورة مغلقة اليوم

«الأخضر» يواجه الفتح في مناورة مغلقة اليوم
بواسطة fahadalawad 08-01-1435 04:30 صباحاً 420 زيارات
ثقة ـ متابعات : يلتقي مساء اليوم (الاثنين) المنتخب السعودي الأول الذي يعسكر حاليا بالدمام بفريق الفتح الأول في (مناورة) تدريبية على ملعب استاد الامير محمد بن فهد، ولن يسمح للجماهير ولا الاعلاميين بدخول الملعب لمتابعة المباراة التي فضل مدرب (الاخضر) ان تكون مغلقة بعيدا عن أعين الجميع خوفا من ملاحقة العيون العراقية.

وكان المنتخب بدأ معسكره الجمعة الماضي تحت قيادة المدرب الاسباني لوبيز، وشهد تدريب امس الاول مشاركة جميع اللاعبين. وتابع تدريب أول من أمس(السبت) رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي ركز خلاله الوبيز على معرفة المعدل اللياقي وتطبيق العديد من الجمل الفنية، وكان لوبيز قد اجتمع باللاعبين بحضور المشرف العام على المنتخب سلمان القريني وبين لهم أهمية المرحلة المقبلة وماتتطلبه من تظافر الجهود بهدف المحافة على المكتسبات الماضية واستمرار الروح وتقديم الانتصارات المقرونة بايجابية الاداء بهدف المحافظة على الصدارة وتحقيق العلامة الكاملة من النقاط في طريق الوصول إلى النهائيات بأستراليا.

ويسعى مدرب المنتخب السعودي في مناورة اليوم للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة، من خلال الدفع بهم جميعاً في المناورة والمناورات اللاحقة لتجهيز جميع اللاعبين على درجة واحدة لمباراة العراق، ومن بعدها مباراة الصين التي ستقام في الجولة الخامسة.