• ×
الجمعة 17 شوال 1445

غرفة الشرقية تنظم لقاءً لشغل 320 وظيفة بالقطاع الخاص الخميس المقبل

غرفة الشرقية تنظم لقاءً لشغل 320 وظيفة بالقطاع الخاص الخميس المقبل
بواسطة fahadalawad 29-01-1435 02:27 مساءً 328 زيارات
ثقة ـ الدمام : تنظّم غرفة الشرقية، يوم الخميس المقبل لقاءً توظيفياً موسعاً لشغل 320 وظيفة هندسية وإدارية وفنية شاغرة بشركة نسما وشركاهم للمقاولات المحدودة.
ويستقبل فريق العمل المتقدمين من طالبي العمل (رجال) عند الساعة الـ 9 صباحاً في المقر الرئيس لغرفة الشرقية بالدمام للحاصلين على شهادة البكالوريوس والدبلوم في التخصّصات المناسبة للوظائف الشاغرة وخريجي المرحلة الثانوية والحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة.
وتشمل الوظائف المطلوبة: مهندسي ميكانيكا ومهندسي كهرباء ومهندسين مدنيين ومهندسين صناعيين ومهندسين معماريين ومنسقي موارد بشرية ومنسقي برامج سعودة وسكرتارية وممرضين وسائقين ومشغلي معدات ثقيلة ومراقبين ومسؤولي سلامة وفنيين في تخصُّص الآلات الدقيقة واللحام والكهرباء والتبريد والتكييف ومختلف التخصّصات الأخرى في مجال الإنشاءات.
وسيتم خلال اللقاء تدقيق وثائق المتقدمين الذي تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات الوظائف المعروضة، وإجراء المقابلات الشخصية لهم من قبل اللجان المتخصّصة بالشركة.
وتدعو غرفة الشرقية طالبي العمل (رجال)، إلى الحضور للمبنى الرئيس للغرفة في الموعد مصطحبين السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية، إن وجدت، وصورة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة والاستعداد لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصّة التابعة للشركة.