• ×
الجمعة 17 شوال 1445

إعارة هامسون للأهلي القطري لمدة سنة

سامي الجابر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن استعدادات الهلال للموسم الجديد

سامي الجابر  يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن استعدادات الهلال للموسم الجديد
بواسطة fahadalawad 29-09-1432 05:39 صباحاً 512 زيارات
ثقة (متابعات ) 
يعقد مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر مؤتمرا صحفياً عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاثنين وذلك للحديث عن شؤون الفريق الهلالي ومرحلة الإعداد الماضية واستعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد وذلك بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال وبحضور كافة وسائل الإعلام.
ويأتي المؤتمر الصحفي وسط إعلان إدارة النادي أمس إعارة مهاجم الفريق السويدي كرستيان فليلهمسون لمدة عام واحد لنادي الأهلي القطري .

وكان الفريق الهلالي قد واصل مساء أمس تدريباته تحت إشراف المدير الفني المدرب توماس دول، وكانت التدريبات لياقية أكملها المدرب بمناورة على منتصف الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وشارك في التدريبات المهاجم عيسى المحياني بعد تعافيه من الإصابة. وقد أصيب في تمرين مساء أمس الأول المحترف الكاميروني إيمانا بالتواء بسيط في مفصل القدم فضل المدرب الألماني توماس دول إراحته عن تدريب الأمس.

وواصل اللاعب خالد عزيز تمارينه اللياقية المعدة مسبقا من الجهاز الفني بالنادي فيما بدأ المحترف المغربي عادل هرماش علاجه التأهيلي بعد عودته مساء الأمس الأول من دبي وخضع الغنام ومبارك البيشي وسلمان الفرج وعبدالعزيز السويلم لمزيدا من الجرعات العلاجية في النادي الصحي نتيجة تعرضهم لإصابات متفرقة.