• ×
الجمعة 17 شوال 1445

النصر يهزم الشعلة بثلاثية والتعاون يتعادل مع الاتحاد

النصر يهزم الشعلة بثلاثية والتعاون يتعادل مع الاتحاد
بواسطة fahadalawad 15-03-1435 06:30 مساءً 401 زيارات
ثقة ـ الرياض : حقق فريق النصر فوزاً مطمئناً على مضيفه الشعلة بثلاثية نظيفة في إفتتاحية الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي الشعلة بالخرج .
و ضغط الفريق النصراوي على مرمى الشعلة منذ بداية اللقاء مع تنويع الحلول الهجومية إلا أن صمود دفاع الشعلة حال دون التسجيل لينتهي الشوط الأول بدون أهداف .
و مع بداية الشوط الثاني شارك المهاجم محمد السهلاوي بديلاً عن عماد الحوسني ليجهز لزميله حسن الراهب كرة أحرز منها هدف النصر الأول في الدقيقة 51 ، و من كرة أخرى للسهلاوي منعها المدافع محمد مصطفى بيده ليتلقى البطاقة الحمراء و يتحصل النصر على ركلة جزاء انبرى لها محمد السهلاوي و أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 80 ، و قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها أكد السهلاوي النتيجة بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع ، ليحقق بذلك النصر فوزاً مريحاً بثلاثية نظيفة أوصلته إلى النقطة 48 متصدراً لجدول الترتيب بينما بقي الشعلة ثامناً بـ 20 نقطة .
التعاون - الاتحاد
وفي لقاء أخر تعادل فريقا التعاون و الإتحاد بهدف لمثله في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
و تقدم الإتحاد مبكراً برأسية المهاجم مختار فلاتة في الدقيقة 13 ، لكن المدافع عدنان فلاتة أحرز التعادل للتعاون في الدقيقة 64 ، ليقتسم بذلك الفريقان نتيجة اللقاء بهدف لمثله و يقفز بذلك التعاون لثالث الترتيب مؤقتاً بـ 28 نقطة بينما تقدم الإتحاد إلى النقطة 23 في المركز السادس .
قاد اللقاء تحكيمياً الدولي مرعي العواجي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2448 متفرج .