• ×
الجمعة 17 شوال 1445

جامعة العلوم الصحية تعلن عن توافر وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات

جامعة العلوم الصحية تعلن عن توافر وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات
بواسطة fahadalawad 02-04-1435 02:40 مساءً 292 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، توافر وظائف معيدين ومعيدات للابتعاث للجنسين (الذكور والإناث)، وإكمال الدراسات العليا خارج المملكة في عددٍ من التخصّصات الطبية والصيدلية والعلوم وطب الأسنان والصحة العامة والمعلوماتية الصحية والعلوم التطبيقية والتمريض، لتأهيلهم للالتحاث كأعضاء هيئة تدريس بكلياتها في المدن الجامعية الثلاث في الرياض، وجدة، والأحساء، إضافة إلى العمل في المستشفيات التابعة للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني.
وأوضح وكيل جامعة العلوم الصحية للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور يوسف العيسى، أن بوابة التقديم ستفتح للمتقدمين والمتقدمات اليوم الأحد حتى يوم الأحد غرة جُمادى الأولى الموافق 2 مارس.
ولفت إلى تبليغ المرشحين والمرشحات بمواعيد المقابلات الشخصية حسب توافر التخصّص المطلوب في الكلية والمدينة والمعدلات التراكمية وعدد الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين.
وأوضح "العيسى" أن الوظائف المتوافرة في الجامعة تشمل: تخصّصات الطب في كليات الطب بالرياض وجدة، وكلية الصيدلة بالرياض، وتخصّصات العلوم في كليات الرياض، وجدة، والأحساء، وكلية طب الأسنان بالرياض، كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالرياض، وكليات العلوم الطبية التطبيقية بالرياض، جدة، والأحساء، وكليات التمريض بالرياض، جدة، والأحساء.
وبيّن وكيل الجامعة أن المتطلبات للتقديم أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير لا يقل عن جيد جدا، وحديث التخرج خلال السنوات الثلاث الماضية، وأن يقوم بتعبئة استمارة التقديم عن طريق موقع الجامعة (www.ksau-hs.edu.sa) وانتظار الرسالة على البريد الإلكتروني.