• ×
الجمعة 17 شوال 1445

إيداع طالب أحرق مدرسته «دار الأحداث»

إيداع طالب أحرق مدرسته «دار الأحداث»
بواسطة fahadalawad 16-03-1433 12:56 مساءً 738 زيارات
ثقة : المدينة المنورة (دار الحياة‏ ) تمكنت شرطة المدينة المنورة ممثلة بمركز شرطة «أُحُد»، من معرفة الطالب المتسبب باندلاع حريق داخل أحد الفصول في ثانوية الأمير نايف، وذلك عند انصراف الطلاب أمس الاول، إذ ألقت القبض عليه في وقتٍ قياسي.

جاء ذلك بعد أن تلقى مركز شرطة «أُحُد» التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة بلاغاً من قبل عمليات الدفاع المدني، بوجود حريق في ثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز بحي الإسكان في المدينة المنورة من دون وقوع إصابات.

ووفقاً للناطق الإعلامي في شرطة منطقة المدينة العقيد فهد الغنام، فإنه بالانتقال والمعاينة من قبل المختصين من مركز شرطة «أُحُد» وإدارة الأدلة الجنائية شوهد أن الحريق قد شمل أربع طاولات في أحد الفصول الدراسية، ومن خلال المعاينة اتضح أن الحريق تم بعبثٍ متعمد من أحد طلاب الصف الذي حصل به الحريق، ومن خلال التحري بين طلاب المدرسة والتحقيق، تم التوصل إلى الجاني، إذ اتضح أنه أحد طلاب الصف ،سعودي الجنسية يبلغ من العمر 16 عاماً.

وأكد الغنام أن الطالب اعترف بقيامه بإشعال الحريق بالفصل، وذلك من طريق إشعاله النار في قطعة كرتون ووضعها على إحدى الطاولات بعد انصراف الطلبة من الفصل، فيما أفاد عددٌ من زملائه أنهم شاهدوه وهو يشعل النار على إحدى الطاولات، موضحاً أنه تم إيداع المذكور دار الملاحظة الاجتماعية، فيما لا يزال التحقيق جارياً معه.