• ×
الجمعة 17 شوال 1445

غرفة الشرقية تطرح 150 وظيفة للرجال في القطاع الخاص

غرفة الشرقية تطرح 150 وظيفة للرجال في القطاع الخاص
بواسطة fahadalawad 17-05-1435 12:29 مساءً 591 زيارات
ثقة ـ الدمام : تنظم غرفة الشرقية غدا الأربعاء وبعد غدا الخميس 19 و 20 مارس 2014م لقاء توظيف موسع لشغل 150 وظيفة شاغرة في مجال المستودعات والأمن وقيادة الشاحنات وذلك بشركة الدواء للخدمات الطبية.
وسيتم خلال اللقاء الذي يعقد عند الساعة 9 صباحاً استقبال المتقدمين من طالبي العمل (رجال) في المقر الرئيسي للغرفة وذلك للحاصلين على شهادة الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة والابتدائية كما تستقبل اللجان المتخصصة بالشركة طلبات التوظيف للمتقدمين حيث يتم تدقيق وثائقهم ومؤهلاتهم التي تتوافق مع متطلبات الوظائف المعروضة.
وتدعوا غرفة الشرقية الراغبين إلى الحضور حسب الموعد المحدد مصطحبين معهم السيرة الذاتية وصورة من مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم العملية -إن وجدت- وصورة من الهوية الوطنية وصورة من رخصة القيادة مع إحضار الأصل للمطابقة والاستعداد لإجراء المقابلة الشخصية مع اللجان المختصة التابعة للشركة.
يذكر أن اللقاء يعتبر إحدى ثمار الجهود المشتركة وعلاقات التعاون المستمر بين غرفة الشرقية وقطاع الأعمال لدعم جهود توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين وتلبية احتياجات قطاع الأعمال من الكفاءات والكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف المجالات.